احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

فرع “الإفتاء بالشرقية” يبادر باستقبال الحجاج في مطاري “الدمام” و “الأحساء”

الزيارات: 608
التعليقات: 0
فرع “الإفتاء بالشرقية” يبادر باستقبال الحجاج في مطاري “الدمام” و “الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6593900
فرع “الإفتاء بالشرقية” يبادر باستقبال الحجاج في مطاري “الدمام” و “الأحساء”
خالد الدوسري

انطلاقاً من توجيهات سماحة مفتي عام المملكة فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ والرئيس العام للشؤون التنفيذية الشيخ فهد العواد الرامي بتبصير الناس بأمور دينهم فقد بادر فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة الشرقية بالمشاركة في استقبال حجاج بيت الله الحرام بإقامة معرضين في مطار الملك فهد الدولي ومطار الأحساء الدولي,وذلك تحقيقاً لرؤية 2030م, وحرصاً من الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء, على خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وقد لاقت هذه المبادرة حرصاَ واهتماماً ملحوظا من إدارة مطار الملك فهد الدولي وإدارة مطار الإحساء الدولي ومنسوبيها وقد وجهوا جميع القطاعات المعنية بالمتابعة لتسهيل كافة الإمكانات للمشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وذلك بتوزيع هدية الحاج التوعوية بالمناسك لحجاج بيت الله الحرام .

وقد تقدم مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة الشرقية الأستاذ عمر بن محمد السماعيل بالشكر الجزيل لمدير مطاري الملك فهد الدولي الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني ومدير مطار الأحساء الدولي الأستاذ عايد بن عبدالله الهاجري لما قدموه من تسهيلات وتعاون لإنجاح هذه المشاركة التي تخدم حجاج بيت الله الحرام .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>