احدث الأخبار

في الأحساء.. مكتب البيئة والمياه والزراعة يبدأ بإصدار تصاريح التنقل الري بالأحساء : تنفي استخراج “بطاقة مزارع” للتجول بها و”البيئة تُغرد”. تعرّف عليها بالتفاصيل .. مجلس الوزراء يُصدر 11 قرارًا هامًا بحضور “خادم الحرمين” مصر .. منع التراويح والاعتكاف في رمضان “الرئة الحديدية”.. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس بسبب “كورونا” شبابنا وتحمُّل المسؤولية .. صورة .. “الحقيل” يعتمد لائحة الاشتراطات الصحية المؤقتة لخدمة التوصيل المنزلي شاهد .. وزير الصحة: عدم التزام البعض جعلنا بحاجة لإجراءات إضافية حمايةً لمجتمعنا من كورونا صور .. عزل 196 مواطنًا قدموا من البحرين 14 يومًا في فنادق بالدمام والخبر “الصحة”: 272 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في آخر 24 ساعة .. والإجمالي يرتفع إلى 2795 حالة بأمر الملك .. تسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا “الداخلية”: تقديم ساعات منع التجول في بقية المناطق والمدن ليبدأ من 3 عصراً إلى 6 صباحاً

رعاية مكثفة لطفل مصري توفي والداه .. وتأشيرة استثنائية لعمه

الزيارات: 1590
التعليقات: 0
رعاية مكثفة لطفل مصري توفي والداه .. وتأشيرة استثنائية لعمه
https://www.hasanews.com/?p=6593845
رعاية مكثفة لطفل مصري توفي والداه .. وتأشيرة استثنائية لعمه
المدينة - الأحساء نيوز

منحت سفارة خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية عم الطفل المصري عبدالعزيز الذي فقد والديه بعد تعرضهم لحادث مروري تأشيرة لدخول المملكة ومتابعة حالة الطفل والبقاء معه حتى شفائه وخروجه من مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، كما أشارت المعلومات التي حصلت عليها «المدينة» عن تواجد منسوبي السفارة المصرية بالمملكة خلال اليومين الماضيين لمتابعة حالة الطفل الذي خصع لعدد من العمليات الجراحية لتثبيت الكسور التي تعرض لها، بالإضافة إلى برامج علاجية اجتماعية ونفسية، كما يشرف على حالته فريق طبي وفني على مدار الساعة من منسوبي مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة.

«المدينة» تواجدت داخل غرفة 204 بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة وهي الغرفة التي يرقد بها الطفل عبدالعزيز، حيث عملت جمعية الثفافة والفنون بالمدينة المنورة وبالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة على تقديم برامج وفقرات مختلفة لإضفاء جو من المرح للطفل الذي لم يعلم حتى الآن عن وفاة والديه.

وقال مدير عام مستشفى الملك فهد الدكتور أيمن خرابة إن الحالة الصحية للطفل عبدالعزيز مستقرة، كما أنه يحظى بخدمات صحية متكاملة ومستمرة على مدار الساعة.

يذكر أن الطفل عبدالعزيز قدم من القاهرة مع والدته لزيارة والده الذي يعمل بمحافظة رابغ وتعرض هو ووالداه لحادث مروري أثناء توجههم لزيارة المدينة نتج عنها وفاة والديه وتعرضه لكسور ، وبعد انتشار قصته في مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل معه أهالي المدينة بزيارته بشكل متواصل وتقديم الهدايا له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>