احدث الأخبار

شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 32 أبراج منى الـ6 تتهيأ لاستقبال حجاج هذا العام الاستثنائي %40 من المصابين بـ “كورونا المستجد” لا تظهر عليهم أعراض .. 75% منهم ينقلها لغيره! في الشرقية … “التجارة” تشهِّر بمنشأة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية ‎ عبر خدمة “أبشر”.. إدارات المرور بمناطق المملكة تستقبل مراجعيها بموعد مسبق رسميًا .. نقل المرافق الصحية في الأحساء إلى التجمع الصحي عبر “خطة اليوم الأول” طقس اليوم الثلاثاء: رياح نشطة على “الشرقية” ومعظم مناطق المملكة

أسعار النفط ترتفع أكثر من 1 بالمئة بفعل تجاوزات إيران

الزيارات: 551
التعليقات: 0
أسعار النفط ترتفع أكثر من 1 بالمئة بفعل تجاوزات إيران
https://www.hasanews.com/?p=6593843
أسعار النفط ترتفع أكثر من 1 بالمئة بفعل تجاوزات إيران
وكالات - الأحساء نيوز

ارتفعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة أمس الاثنين، مع تخوف المستثمرين من تعطيلات محتملة للإمدادات القادمة من منطقة الشرق الأوسط الغنية بالطاقة بعد احتجاز إيران لناقلة بريطانية الأسبوع الماضي.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 79 سنتا بما يعادل 1.3 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 63.26 دولار للبرميل.

وأغلق خام غرب تكساس الوسيط مرتفعا 59 سنتا أو 1.1 بالمئة إلى 56.22 دولار للبرميل.

وفي الأسبوع الماضي، تراجع غرب تكساس أكثر من سبعة بالمئة وفقد برنت أكثر من ستة بالمئة، تحت وطأة المخاوف الاقتصادية وعودة الإنتاج الأميركي في خليج المكسيك بعد إعصار.

وقال جين مكجيليان نائب رئيس أبحاث السوق لدى ترادشن إنرجي في ستامفورد بولاية كونيتيكت :”بعض ضغوط البيع الناتجة عن مخاوف الطلب يبدو أنها تبخرت هذا الأسبوع.. المخاوف المتعلقة بالعوامل الجيوسياسية يبدو أنها أوقفت بعض ضغوط البيع تلك.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>