بالصور … “642” مسافر ثقفتهم “الصحة” في “مطار الأحساء”

الزيارات: 650
التعليقات: 0
بالصور … “642” مسافر ثقفتهم “الصحة” في “مطار الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6593759
بالصور … “642” مسافر ثقفتهم “الصحة” في “مطار الأحساء”
جاسم البراهيم

نفذت صحة الأحساء ممثلةً بإدارة العلاقات والتواصل والتوعية الصحية بالتعاون مع مطار الأحساء حملة توعوية في المطار بعنوان #سافر_بصحة خلال إجازة نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بهدف رفع مستوى وعي وثقافة المسافرين بأهم الإرشادات الصحية التي تسهم في تقليل المشاكل الصحية التي قد يتعرض لها المسافرون أثناء سفرهم.

وقدمت الحملة التوعوية التي استهدفت (642) مسافراً الإرشادات والتعليمات الصحية التي ينبغي مراعاتها قبل وأثناء السفر، مشددةً على التعليمات الخاصة بالأطفال وكيفية الاهتمام بهم خلال فترة السفر، وعلى أهمية الحرص على أخذ اللقاحات اللازمة قبل السفر، إضافة إلى أهمية أتباع الإجراءات الصحية لتجنب التسمم الغذائي في السفر، وعلى ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحتياطات العامة الضرورية قبل وأثناء وبعد السفر، ونصحت بزيارة الطبيب قبل السفر بـ 4 إلى 6 أسابيع، خصوصا للحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة وذوي الإعاقة الجسدية.

يذكر أن هذه الحملة جاءت تزامناً مع الحملة التوعوية التي أطلقتها وزارة الصحة بعنوان #سافر_بصحة في جميع مناطق ومحافظات المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>