احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

القتل تعزيراً في مواطن قََتل والدته بخنقها بحديدة وذبحها بسكين

الزيارات: 1776
التعليقات: 0
القتل تعزيراً في مواطن قََتل والدته بخنقها بحديدة وذبحها بسكين
https://www.hasanews.com/?p=6593741
القتل تعزيراً في مواطن قََتل والدته بخنقها بحديدة وذبحها بسكين
واس - الأحساء نيوز

نفذت وزارة الداخلية في محافظة جدة اليوم (الإثنين) حكم القتل تعزيراً في مواطن أقدم على قَتل والدته، وذلك بخنقها بحديدة وذبحها بسكين.

وأوضح بيان للوزارة أن المدعو محمد بن أحمد صغير حكمي، أقدم على قَتل والدته شفاء بنت عيسى بن أحمد عبدالعزيز، حيث أُلقي القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته.

وأضاف البيان أنه جرى إحالة المذكور إلى المحكمة الجزائية، فصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولبشاعة الجريمة فقد تم الحُكم عليه بالقتل تعزيراً، وأٌيد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.

وأشار إلى صدور أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد الأمر من مرجعه، ونُفذ الحكم بالجاني اليوم في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>