احدث الأخبار

هكذا تأثرنا بـ”جائحة كورونا”.. “الاستثمارات العامة” يُعلّق على استثمارات بقطاع التكنولوجيا قوى نادي ذوي الإعاقة بالأحساء تشارك في بطولة المملكة خطة متكاملة لتطوير “الأحياء العشوائية” بالمملكة .. وحدات إدارية جديدة وهذه أهدافها نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الحصيني” يحذر من ليس لديه عمل من النزول تزامنًا مع بدء الحالة المطرية “الصحة” تحذر من “مشروبات الطاقة” وتكشف عن 7 أضرار تُسببها للجسم “الأرصاد” تتوقع: أمطار رعدية مصحوبة بزخات البَرَد على 9 مناطق نـادي كيان الرياضي شريكاً لإدارة التعليم بالأحساء (صور) وفاة معلم أمام طلابه أثناء تدريسهم عبر “مدرستي” في الدمام وزير التعليم: التواصل مع المبتعثين والرد على استفساراتهم يمثّل أولوية لعمل كل ملحقية الشباب والاتحاد يلتقيان الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس محمد السادس “تصفيه ” و”الحمود العقارية” تبدأ تسويق ٢٧٠ قطعة سكنية مميزة بمخطط الشهابية

“الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية على هذه المناطق غدا

الزيارات: 5022
التعليقات: 0
“الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية على هذه المناطق غدا
https://www.hasanews.com/?p=6593554
“الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية على هذه المناطق غدا
محليات - الأحساء نيوز
توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على منطقتي المدينة المنورة، مكة المكرمة خاصةً الأجزاء الساحلية منها، غدا الأحد.
وقالت في بيان صحفي: “كما يستمر تأثير العوالق الترابية التي تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق نجران، جازان، عسير والباحة. في حين تكون السماء غائمة جزئياً قد تتخللها سحب رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية”.

كما نبهت الهيئة من نشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وحبونا، وثار، ويدمة، وخباش، وشرورة، تستمر الحالة حتى الساعة الـ 10 مساءً.

ودعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الجميع إلى اتباع الإرشادات اللازمة في مثل هذه الحالات خاصة مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>