احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

“العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش”

الزيارات: 768
التعليقات: 0
“العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش”
https://www.hasanews.com/?p=6593399
“العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش”
جاسم البراهيم - الأحساء نيوز

أعلنت إدارة نادي العدالة رسمياً عن إنهاءها إجراءات التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط خالد دبيش قادماً من نادي النصر دون توضيح عن تفاصيل الصفقة المالية ومدة العقد.

حيث سبق له وأن مثل فريق النصر من الفئات السنية، وأيضاً مثل نادي قرطبة الإسباني، ولعب مع المنتخب الوطني السعودي للبراعم والناشئين وأيضاً الأولمبي ثم الشباب فيما شارك في بطولة كأس الخليج ونهائيات كأس آسيا وتأهل مع منتخب الشباب إلى كأس العالم.

من جهة أخرى اختتمت المرحلة الإعدادية الأولى للفريق الكروي الأول بالنادي مساء أمس الخميس بمواجهة ودية أمام نادي الجيل انتهت بالتعادل الإيجابي، وسيغادر الفريق فجرالسبت إلى العاصمة التونسية لبدء المعسكر الخارجي الإعدادي الذي سيستمر حتى التاسع من أغسطس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>