احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

العيون التطوعي يختتم “عيال ديرتنا 3 ” بمشاركة أكثر من 400 طفل

الزيارات: 650
التعليقات: 0
العيون التطوعي يختتم  “عيال ديرتنا 3 ” بمشاركة أكثر من 400 طفل
https://www.hasanews.com/?p=6593254
العيون التطوعي يختتم  “عيال ديرتنا 3 ” بمشاركة أكثر من 400 طفل
سعود المرشد

اختتم فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية يوم الثلاثاء فعاليات عيال ديرتنا ٣ الذي نفذه الفريق لمدة يومين بالشراكة مع نادي الحي بالعيون في مقر النادي.

واشتملت الفعاليات على ورش عمل إثرائية شارك في تنفيذها مستشار الفريق المدرب عبدالله بن حمد الحسين الذي قدم برنامج المستكشف الصغير ، أنا عبقري ، استراحات إبداعية ، كما شارك المدرب الدولي يعقوب بن عبدالعزيز الحربي بورشة عمل توعوية عن السلامة فيما قدم قائد الفريق سعد بن حمد العيد ورشة تنمية الاختراع.

وفي إطار التمكين منح الفريق فرصة لأبنائه رواد المستقبل لتقديم مهارات تدريبية خاصة في ظل تحقيق أحمد ناجي الدولة للمركز الاول في برنامج الطالب المدرب على مستوى مدارس المملكة حيث قدم كيف اكون متحدثا بارعا فيما قدم زميله عبدالله بن فالح العمر الحاصل على مركز متقدم في منافسات هذا العام في برنامج الطالب المدرب ورشة المتطوع المؤثر.

وقدم زميلهم العضو صالح احمد السليم ورشة كيف تكون واثقا من نفسك هذا وتفاعل المشاركون بشكل كبير مع تلك الفعاليات التي جاء بعدها المسرح التفاعلي صحبه تنفيذ حزمة من المسابقات الحركية والذهنية وعروض الشخصيات الكرتونية التي ابدع فيها العضو يزيد بن سلمان العطوي ورفاقه ، فيما اختتم البرنامج بتكريم الفائزين بالجوائز الكبرى وشركاء النجاح .

بدوره أعرب قائد الفريق سعد بن حمد العيد عن خالص شكره لإدارة وأسرة نادي الحي بقيادة القائد التربوي خالد بن حمد السليم على الشراكة الفاعلة التي تكللت بالنجاح للموسم الثالث كما أشاد بشركاء النجاح على وقفاتهم المباركة التي أسهمت في استثمار الإجازة الصيفية واكساب أكثر من ٤٠٠ مشارك مهارات معرفية وحياتيه جديدة كما ساهموا بسعادتهم واولياء امورهم من خلال فعاليات المسرح التفاعلي .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>