تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“البكران” يتفقد صيفي “ثانوية هوازن”

الزيارات: 701
التعليقات: 0
“البكران” يتفقد صيفي “ثانوية هوازن”
https://www.hasanews.com/?p=6593163
“البكران” يتفقد صيفي “ثانوية هوازن”
محمد النويصر - الأحساء نيوز

تفقد رئيس قسم العلوم الاجتماعية بوزارة التعليم و ممثل وكالة التعليم بالحد الجنوبي الأستاذ / عبدالله البكران أمس الأربعاء 1440/11/14 هـ « الفصل الصيفي » بمقر مدرسة هوازن الثانوية بمحافظة الأحساء والتي يدرس بها 560 طالبا وذلك ضمن زيارته الإشرافية لمدارس محافظة الأحساء.

واطلع في جولته التي رافقه خلالها منسق نظام المقررات بتعليم الأحساء الأستاذ / عادل محمد العامر على المعامل التعليمية و القاعات الدراسية واطمأن على سير الدراسة وعملية التدريس وانتظام الطلاب وانضباطهم و البرامج المقدمة لهم .

وحث البكران الطلاب على الحرص على الجد والاجتهاد لاستغلال دراستهم في الفصل الصيفي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، كما وجه بمضاعفة الجهود من الجميع من أجل تحقيق الفائدة المرجوة من تطبيق هذا النظام، مشيدا وشاكرا منسوبي المدرسة وعلى رأسهم قائدها الأستاذ / فهد بن عثمان العايد على جهودهم الملموسة في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة وتوظيف الإمكانات المتاحة لخدمة أبنائنا الطلاب.

وفي الختام كرم الإداريين و المعلمين المتميزين بالمدرسة و أثنى على جهودهم الملموسة لتلبية حاجات الطلاب التعليمية و التربوية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>