ميلان يسعى للتعاقد مع نجم ريال مدريد مودريتش

الزيارات: 422
التعليقات: 0
ميلان يسعى للتعاقد مع نجم ريال مدريد مودريتش
https://www.hasanews.com/?p=6593066
ميلان يسعى للتعاقد مع نجم ريال مدريد مودريتش
قسم التحرير

أشارت تقارير إيطالية إلى أنَّ نادي آي سي ميلان الإيطالي، دخل في مفاوضات مع نجم ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش.

وقالت شبكة سكاي إيطاليا: إنَّ وكيل أعمال مودريتش، فلادو ليميتش، يتواجد حاليًا في مدينة ميلانو، لمناقشة عرض «الروسينيري»، وإمكانية انتقاله لصفوفه.

وينتهي عقد مودريتش (34 عامًا) مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، ولم يعد «الميرينغي» حريصًا على الاحتفاظ به، في ظلّ التراجع الكبير في مستواه بالموسم الماضي، نظرًا لتقدمه في السن.

لكن، من المتوقع أن تكون نقطة الخلاف الرئيسية هي راتبه، والذي يبلغ حاليًا 12.5 مليون يورو سنويًا مع ريال مدريد، لذلك يسعى ميلان إلى تخفيض ذلك المبلغ بشكل كبير.

وكانت تقارير قد كشفت أيضًا عن رغبة نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع نجم منتخب الجزائر يوسف بلايلي، الذي يلعب بصفوف نادي الترجي التونسي.

وذكرت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، أنَّ ميلان بعد الاقتراب من التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر اتخذ خطوة جديدة نحو التعاقد مع زميله بالمنتخب يوسف بلايلي.

وتأتي رغبة الميلان في التعاقد مع يوسف بلايلي بعد اقتراب تعاقده رسميًا مع إسماعيل بن ناصر، لاعب أمبولي الإيطالي، وأحد نجوم كأس أمم إفريقيا رفقة المنتخب الجزائري.

وأشارت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا» إلى أنَّ ميلان أنهى جميع تفاصيل وبنود التعاقد مع بن ناصر ويبقى فقط موقف أرسنال الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى أنَّ أرسنال يضع بندًا يتيح خيار الشراء لبن ناصر من صفوف إمبولي الإيطالي إلا أن «المدفعجية» لا يرغبون في ضم بن ناصر، مما يُقرب اللاعب من الانتقال إلى ميلان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>