بالصور.. “القيادة الوقائية للمركبات” ورشة عمل لمنسوبي “أرامكو”

الزيارات: 356
التعليقات: 0
بالصور.. “القيادة الوقائية للمركبات” ورشة عمل لمنسوبي “أرامكو”
https://www.hasanews.com/?p=6593061
بالصور.. “القيادة الوقائية للمركبات” ورشة عمل لمنسوبي “أرامكو”
واس - الأحساء نيوز

نظم فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء أمس، ورشة عمل بعنوان “القيادة الوقائية للمركبات” خاصة بمنسوبي شركة أرامكو السعودية ممثلة في إدارة الإنتاج بشمال الغوار بالشراكة مع إدارة خدمات الحفر وصيانة الآبار، بمقر إدارة الإنتاج بشمال الغوار، وذلك في إطار سعي الجمعية الحثيث والمتواصل لرفع مستوى الوعي المجتمعي حول السلامة المرورية.

وتحدث عضوي الفريق عبدالله الشمري، و حبيب المرعي خلال الورشة التي حضرها قرابة 40 موظفًا عن تجربتهما الشخصية لكونهما من مصابي الحوادث، والأسباب التي أدت لوقوع ذلك، إضافة إلى ضرورة التقيد بتعليمات الأمن والسلامة تجنبًا لوقوع الحوادث المرورية والتقليل من آثارها.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للجمعية عبداللطيف الجعفري أن الجمعية تحمل على عاتقها مسؤولية الارتقاء بثقافة المجتمع وإثرائه في مجالات ذوي الإعاقة، مؤكدًا حرص الجمعية على التواجد في مثل هذه البرامج التي تُعنى بتنمية مستوى الوعي المروري حفاظًا على الأرواح والممتلكات، متقدمًا بخالص شكره وعظيم امتنانه لشركة أرامكو السعودية نظير ما توليه من جهود جبارة في سبيل التوعية بالسلامة المرورية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>