احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

“الحرس الوطني”: وظائف شاغرة لحملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم من الجنسين

الزيارات: 3683
1 تعليق
“الحرس الوطني”: وظائف شاغرة لحملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم من الجنسين
https://www.hasanews.com/?p=6592996
“الحرس الوطني”: وظائف شاغرة لحملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم من الجنسين
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن طرح عدد من الوظائف للمواطنين والمواطنات من حملة الماجستير والبكالوريوس والدبلومات وما يعادلها.

وأوضحت الوزارة أن الوظائف المتاحة من المرتبة الثامنة وحتى المرتبة الرابعة، مبينة أن التقديم لها سيكون اعتباراً من الأحد المقبل الموافق 18/11/1440، عبر منظومة التوظيف الحكومي “جدارة“.

وأبانت أن الوظائف المعلنة تشمل 3 وظائف للرجال على المرتبة الثامنة، و5 وظائف للرجال ووظيفة واحدة للنساء على المرتبة السابعة، و47 وظيفة للرجال و14 وظيفة للنساء على المرتبة السادسة، بالإضافة لـ20 وظيفة للرجال ووظيفتين للنساء على المرتبة الخامسة، ووظيفتين للرجال على المرتبة الرابعة.

وأضافت أن جميع الوظائف تتطلب مقابلة شخصية، واختبار القدرات المعرفية للجامعيين الرجال على المرتبة السادسة والسابعة، مبينة أن الأولوية في الترشيح ستكون للتخصصات غير التربوية، ومن ثم التربوية، وخريجي المعاهد التربوية المتخصصة والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة أو ما يعادلها.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>