تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

كأس أمم إفريقيا 2019: تونس تبحث عن المركز الثالث أمام نيجيريا

الزيارات: 478
التعليقات: 0
كأس أمم إفريقيا 2019: تونس تبحث عن المركز الثالث أمام نيجيريا
https://www.hasanews.com/?p=6592945
كأس أمم إفريقيا 2019: تونس تبحث عن المركز الثالث أمام نيجيريا
واس - الأحساء نيوز

يبحث المنتخب التونسي عن جائزة ترضية على منصة التتويج عندما يلتقي نيجيريا غداً على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لنيل المركز الثالث في كأس الأمم الإفريقية ضد نيجيريا بعد الخسارة في نصف النهائي أمام السنغال.

ولم يتمكن التونسيون الباحثون عن لقب قاري ثان بعد 2004 على أرضهم، في بلوغ المباراة النهائية التي تقام على ستاد القاهرة الدولي الجمعة المقبل، بخسارتهم أمام السنغال صفر-1 الأحد الماضي على ستاد 30 يونيو في العاصمة المصرية، بهدف سجله المدافع ديلان برون خطأ في مرمى فريقه في الوقت الإضافي، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وقدمت تونس أداءً متواضعاً مطلع البطولة، واكتفت بثلاثة تعادلات في المباريات الثلاث لدور المجموعات بثلاث تعادلات، قبل أن تتخطى غانا في ثمن النهائي (5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1). وفي ربع النهائي، قدم المنتخب التونسي أفضل أداء لهم في البطولة المقامة في مصر، بالتفوق بثلاثية نظيفة على مدغشقر، قبل الخسارة أمام السنغال.

في المقابل، تدخل نيجيريا التي خسرت 1 ـ 2 من الجزائر في الثواني الأخيرة من مباراة المنتخبين في نصف النهائي، لقاء الغد برغبة انتزاع المركز الثالث، لكن أيضا بنكهة تونسية، إذ سبق لمدربها الألماني غيرنوت رور تدريب فريق النجم الساحلي، ويعاونه حالياً التونسي نبيل الطرابلسي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>