احدث الأخبار

“الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف) بالفيديو.. الشيخ السند يوضح حُكمَ وضوابط شراء سيارة عن طريق البنك صندوق هدف: 500 مليون ريال لدعم أجور 53 ألف موظف في 9 آلاف منشأة

تعرّف على السعر .. “مساند”: هذه هي كُلفة استقدام العاملات الفلبينيات بالاسم !!

الزيارات: 1067
التعليقات: 0
تعرّف على السعر .. “مساند”: هذه هي كُلفة استقدام العاملات الفلبينيات بالاسم !!
https://www.hasanews.com/?p=6592886
تعرّف على السعر .. “مساند”: هذه هي كُلفة استقدام العاملات الفلبينيات بالاسم !!
محليات - الأحساء نيوز

قال برنامج العمالة المنزلية «مساند»: «إن (خدمة معروفة) تمكن صاحب العمل من استقدام العاملات المنزليات الفلبينيات بالاسم بتكلفة 8850 ريالا غير شاملة ضريبة القيمة المضافة والتذكرة الداخلية إن وجدت، لافتة إلى سداد كامل القيمة من خلال بوابة مساند.

وأشار البرنامج إلى بدء استقبال العاملات المنزليات من صالة القدوم بمطار الملك خالد الدولى اليوم، وليس من مركز استقبال العاملات، ولفت إلى معالجة بعض طلبات استقدام العمالة الوافدة بشكل آلى دون الحاجة إلى تقديم ما يثبت القدرة المالية وذلك عند التقديم عبر بوابة مساند إلكترونيًا.

فيما تبلغ تكلفة الخدمة الإلكترونية حوالى 157.5 ريال، وعلى الرغم من الجهود التى تبذلها وزارة العمل من أجل توسيع قنوات استقدام العمالة الوافدة، لازالت الشكاوى مستمرة نتيجة التأخير في الاستقدام لعدة شهور، وتتقاذف جهات مختلفة مسؤولية التأخير على الرغم من الضوابط الموضوعة بهذا الشأن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>