احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

بالصور.. خادم الحرمين الشريفين يستقبل رؤساء وزراء لبنان السابقين

الزيارات: 681
التعليقات: 0
بالصور.. خادم الحرمين الشريفين يستقبل رؤساء وزراء لبنان السابقين
https://www.hasanews.com/?p=6592724
بالصور.. خادم الحرمين الشريفين يستقبل رؤساء وزراء لبنان السابقين
واس - الأحساء نيوز

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمكتبه بقصر السلام بجدة اليوم الإثنين، 3 من رؤساء الوزراء الأسبقين لجمهورية لبنان وهم: نجيب ميقاتي، وفؤاد السنيورة، وتمام سلام.

وأكد خادم الحرمين خلال اللقاء حرص المملكة على أمن لبنان واستقراره، مشدداً على أهمية الحفاظ عليه ضمن محيطه العربي، كما بحث الطرفان آخر المستجدات على الساحة اللبنانية، واستعرضا العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان.

حضر الاستقبال كل من: وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم العساف، ومساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين تميم السالم، والمستشار بالديوان الملكي نزار العلولا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية لبنان وليد بخاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>