احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

كيف تمنع تجسس غوغل على هاتفك

الزيارات: 797
التعليقات: 0
كيف تمنع تجسس غوغل على هاتفك
https://www.hasanews.com/?p=6592706
كيف تمنع تجسس غوغل على هاتفك
وكالات - الأحساء نيوز

تقوم شركة غوغل بجمع بيانات عن مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد لاستخدامها بعد ذلك في الإعلانات الموجهة، وهو ما يسبب إزعاجاً للكثيرين.

وأوضحت مجلة “connect” الألمانية أنه يمكن للمستخدم منع غوغل من التجسس على هاتفه الذكي من خلال الإعدادات المناسبة، حيث يمكن تعطيل مزامنة الخدمات غير المستخدمة عبر (Accounts/Google).

وفي تطبيق لوحة المفاتيح Gboard ينبغي تعطيل (Personal dictionary) و (Share usage statistics).

وفي الإعدادات الموجودة ضمن (Apps) ينصح الخبراء بإلغاء تثبيت جميع تطبيقات Google غير الضرورية أو تعطيلها في حال عدم التمكن من إلغاء التثبيت بسبب حماية التطبيق.

وينصح الخبراء أيضاً بإيقاف تشغيل النسخ الاحتياطي للسيرفر لقوائم المكالمات أو كلمات مرور WLAN عن طريق (Backup & Restore) الموجودة في الغالب تحت بند (System).

وعبر (Google/Ads) يمكن إلغاء تنشيط الإعلانات المخصصة. كما ينبغي إيقاف تسجيل غوغل لجميع الأماكن، التي تمت زيارتها (Location History).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>