احدث الأخبار

تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها

متحدث “التعليم”: للمعلم أربع فرص خلال أربع سنوات للحصول على الرخصة المهنية التعليمية

الزيارات: 773
التعليقات: 0
متحدث “التعليم”: للمعلم أربع فرص خلال أربع سنوات للحصول على الرخصة المهنية التعليمية
https://www.hasanews.com/?p=6592580
متحدث “التعليم”: للمعلم أربع فرص خلال أربع سنوات للحصول على الرخصة المهنية التعليمية
محليات - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أن الرخص المهنية التعليمية هي من اختصاص هيئة تقويم التعليم.

وأوضح أن وزارة التعليم بالتعاون مع الجهات ذات الصلة، تعطي الأولوية لما فيه مصلحة مهنة المعلم ودعمه، لافتا إلى أن اللائحة أكدت أن للمعلم أربع فرص خلال أربع سنوات للحصول على الرخصة.

وبين عبر صفحته الرسمية على “تويتر” أن المعلمين والمعلمات يحافظون على ميزاتهم المالية بعد التسكين، كما تصرف العلاوة لمدة أربع سنوات وفق المنصوص عليه في لائحة الوظائف التعليمية.

وأشار إلى أن المعلم يتاح له الحصول على الرخصة من السنة الأولى وحتى الرابعة، مبينا أن الوزارة تعكف الآن على وضع آليات تساند المعلم لدعم استعداده للحصول على الرخصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>