تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

دشّن اليوم مرحلة الإعداد الثانية بالسفر لسلوفينيا ...

الفتح: استقرار إداري وفني .. وتعاقدات بالجملة تُنبئ بموسم مختلف !!

الزيارات: 704
التعليقات: 0
الفتح: استقرار إداري وفني .. وتعاقدات بالجملة تُنبئ بموسم مختلف !!
https://www.hasanews.com/?p=6592473
الفتح: استقرار إداري وفني .. وتعاقدات بالجملة تُنبئ بموسم مختلف !!
جاسم البراهيم - الأحساء نيوز

مع كل بداية موسم رياضي ومع بداية كل استعداد تعود ذكريات الجماهير الفتحاوية من جديد للعام الجميل الذي كانوا فيه أبطالًا للدوري، ويأملون بإعادة ذلك الإنجاز من جديد والمنافسة على المراكز المتقدمة لاسيما وأنهم أعدوا العدة بدعم مراكر الخلل والنقص بعدد من اللاعبين المميزين.

الأحساء نيوز” ترصد لكم ما يدور في النادي استعدادًا للموسم الرياضي القادم

استقرار إداري

بارك كبار الداعمين للنادي ترشيح المهندس سعد العفالق ليكون رئيسًا للنادي لمدة أربع سنوات قادمة وهو الذي قاد النادي الموسم الماضي بالتكليف وهذا ما حدث بالفعل بعد أن تم تزكيته لقيادة دفة النادي وليبدأ بتجهيز الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم حيث ضمت الإدارة عدد من الأسماء وهم حسن العفالق،عبدالرحمن الحماد،خالد المخايطه،ابراهيم الشهيل،أحمدالعيسى،حسن الجبر،مشاري السعدون ،يوسف الموسى.

أعضاء الشرف سر صمود الفتح

عندما تبحث عن أي عمل ناجح فإنك لابد أن تبحث عن أسرار هذه النجاح وهذا ما تجده في نادي الفتح فالإدارة وأعضاء الشرف يعملون  كأسرة واحدة وكل منهم يكمل الآخر فيعقدون الإجتماعات ويواصلون الدعم ولم يسجل أي عزوف من قبل أعضاء الشرف عن دعم النادي والوقوف بجانبه ليكمل الفريق مسيرته من أجل أن يعود الى المنافسة على تحقيق الألقاب.

مركز لم يرضي الجماهير

وحقق الفريق المركز التاسع في الموسم الرياضي المنصرم بـ 35 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز 12 وبالطبع هذا المركز لا يرضي محبي الفتح خصوصا وأن الفريق حقق نتائج ممتازة حيث فاز على الأهلي والشباب وتعادل مع بطل الدوري النصر.

المدرب “فتحي الجبال” ثقة النموذجيين

ويرى أبناء الفتح أن التونسي فتحي الجبال المدرب الأنسب لقيادة فريقهم وهو الأعلم بكل الخبايا لذا ومن أجل خلق بيئة أكثر إستقرارا تم التجديد معه وإعطائه كافة الصلاحيات للتعاقد مع اللاعبيين سواء الأجانب أو المحليين.

تعاقدات بالجملة

وسعيًا من الإدارة والجهاز الفني لسد بعض الخانات التي يحتاجها الفريق وبالتشاور مع الجهاز الفني أعلنت الإدارة عن التعاقد مع عدد من اللاعبين وفي مراكز مختلفة فتم التعاقد مع الهولندي ميتشل فريدي مهاجم فريق فينورد الهولندي ويعتبر من الهدافيين المميزين كذلك تم التعاقد مع البولندي ميشيل جانوتا والذي سبق له تمثيل أندية فينورد الهولندي ومثل المنتخبات البولندية السنية ،  أيضا تم التعاقد مع المغربي مروان سعدات.

أما على الصعيد المحلي تم التعاقد مع صقر عطيف ومحمد ناجي وسعيد الدوسري ومحمد مجرشي ومحمد البرية ولاعب المواليد محمد سيد الضو وتوفيق بوحيمد وماجد كنبة ، فيما تم صرف النظر عن تجديد عقد الحارس علي المزيدي و الجزائري ابراهيم الشنيحي و المهاجم حمد الجهيم

كوفال فتحاوي لثلاث سنوات

ولمزيد من الاستقرار في مركز الحراسة، أتمت الإدارة شراء عقد الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق الموسم الماضي وبعقد يمتد لثلاث سنوات حيث لعب 29 مباراة وحقق 11 شباك نظيفة كأكثر حارس تحقيقًا للشباك النظيفة.

سلوفينيا المرحلة الثانية لإعداد الفريق

بالتشاور مع الجهاز الفني وقع الإختيار على دولة سلوفينيا لتكون المحطة الثانية لإعداد الفريق بعد أن انطلقت التمارين الإعدادية على ملعب النادي بمدينة المبرز ويستمر المعسكر لـ (25) يوم سيتخلله إقامة عدد من المباريات الودية، حيث بدأت بعثة الفريق بالسفر اليوم السبت.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>