تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

”الحسيني”: الأحساء تٌثبت يومًا بعد يوم استحقاقها للقب “عاصمة السياحة العربية”

الزيارات: 1225
التعليقات: 0
”الحسيني”: الأحساء تٌثبت يومًا بعد يوم استحقاقها للقب “عاصمة السياحة العربية”
https://www.hasanews.com/?p=6592413
”الحسيني”: الأحساء تٌثبت يومًا بعد يوم استحقاقها للقب “عاصمة السياحة العربية”
الأحساء نيوز

استقبلت  فعاليات “جيمنيشن” في نسختها الثانية بمحافظة الأحساء سعادة المهندس خالد الحسيني مدير عام فرع وزارة المياه والبيئة والزراعة بمحافظة الأحساء، حيث كان في استقباله بقاعة كبار الزاور مسؤولي لجان الفعالية الذي رحبوا بحضوره للتعرّف على ما تقدمه الفعاليات في عامها الثاني .

وعبر جولة حرة، استعرض مدير العلاقات العامة والإعلام المهندس مشاري الجبر أركان الفعالية المميزة والفريدة حيث تخصصت بعرض مواهب أبناء الوطن في رسم الأوتاكو وهو الرسم الذي تعتمد عليه كافة أفلام ومسلسلات الأنمي الشهيرة، كما له عدد كبير من محبي الأنمي.

بينما حضر “الحسيني” عروض المسرح التفاعلي الرائعة التي امتزج فيها الحنين للماضي بتقديم الفنان طارق العربي لمقدمات مسلسلات الكارتون، وتكريم الفازئن بمسابقة “تكن7” التي كان مجموع جوائزها أكثر من 16 ألف ريال للفائزين بالمراكز الأولى .

واختتم مدير زراعة الأحساء زيارته للفعالية بإشادته بجهود الفرق المنظمة للفعالية التي احتوت مواهب الشباب في الألعاب الإلكترونية، بينما أسعدت الكبار بفقرات المسرح والأجواء الرائعة، ولذلك تؤكد هذه المحافظة بمواهب أبناءها وإبداعهم أنها تستحق بجدارة لقب عاصمة السياحة العربية.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات “جيمنيشن” مستمرة بعروض وأركان ومسابقات وجوائز منوعة تجذب محبي أفلام الأنمي والألعاب الإلكترونية، حيث تستمر حتى الأحد 14 / 7 / 2019م وذلك بأرض المعارض المقابل لأمانة الأحساء من الساعة 4 مساء وحتى الـ 11 م .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>