تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الفريدي” مدير “سياحة الأحساء” يُشيد بفعاليات “جيمنيشن” في نسختها الثانية

الزيارات: 857
1 تعليق
“الفريدي” مدير “سياحة الأحساء” يُشيد بفعاليات “جيمنيشن” في نسختها الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6592407
“الفريدي” مدير “سياحة الأحساء” يُشيد بفعاليات “جيمنيشن” في نسختها الثانية
قسم التحرير

زار سعادة مدير فرع هيئة السياحة بالأحساء المهندس عمر الفريدي فعاليات “جيمنيشن” في نسختها الثانية بمحافظة الأحساء، حيث أشاد بالجهود المبذولة لإنجاح الفعالية التي تأتي تحت مظلة هيئة الترفيه في توقيت وصفه بالمميز لإضفاء جو من المرح والترفيه عن أبناءنا في إجازة نهاية العام الدراسي.

وكان في استقبال “الفريدي” المهندس مشاري الجبر مدير العلاقات العامة والإعلام بالفعالية ، حيث أخذ الجميع جولة تفقدية للتعرّف على الأركان المشاركة وفقرات المسرح التفاعلي والمسابقات المقامة خلال الفعالية، واختتمت الزيارة باستقبال مدير فرع الهيئة بقاعة كبار الزوار حيث تبادل الجميع الحديث حول الفعالية التي أشاد بها وبجهود القائمين عليها من جميع اللجان العاملة، مقدمًا دعم الهيئة بكل ما تستطيع لإنجاح مثل هذه الفعاليات التي تتزامن مع إعلان الأحساء عاصمة للسياحة العربية خلال هذا العام 2019.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات “جيمنيشن” مستمرة بعروض وأركان ومسابقات وجوائز منوعة تجذب محبي أفلام الأنمي والألعاب الإلكترونية، حيث تستمر حتى الأحد 14 / 7 / 2019م وذلك بأرض المعارض المقابل لأمانة الأحساء من الساعة 4 مساء وحتى الـ 11 م .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    باقر يزيد ابو شلوان

    الفريدي ترى السياحة طايح حظها لماذا لا تغير نوع الفعاليات الى فعاليات ترفية في النخل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>