احدث الأخبار

تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها

توضيح مهم من “المرور” عن مخالفة “أنوار التلاقي”.. وعقوبتها

الزيارات: 950
تعليقان 2
توضيح مهم من “المرور” عن مخالفة “أنوار التلاقي”.. وعقوبتها
https://www.hasanews.com/?p=6592284
توضيح مهم من “المرور” عن مخالفة “أنوار التلاقي”.. وعقوبتها
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت الإدارة العامة للمرور أن عدم الالتزام بقواعد استعمال أنوار التلاقي يُعد مخالفة مرورية، موضحة أن أنوار التلاقي هي النور المنخفض للمركبة الذي يُستخدم في إنارة الطريق على مسافة قصيرة في حالة وجود مركبة مقابلة لها، وأن الالتزام بها يُعد من آداب الطريق.

جاء ذلك في الحساب الرسمي للمرور بموقع تويتر، مشيراً إلى أنه يفرض على المخالف، وفقاً لجدول المخالفات رقم 2، غرامة مالية لا تقل عن 150 ريالًا ولا تزيد على 300 ريال.

كما تضمّن جدول المخالفات المذكور عدم حمل رخصة القيادة أو رخصة السير أثناء القيادة وإساءة استعمال منبه المركبة، وعدم تقديم المركبة للفحص الفني الدوري، ومخالفة تنظيمات السير على الطرق، وعدم ربط حزام الأمان، وجميعها مخالفات تتعرض لنفس قيمة الغرامة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    طيب… الفلاش ابيض في سيارات المرور..

    ليه ماكنسلوه اهو اساس يسبب اعماء للعين وعدم قدره التركيز على طريق للسائق.

    او اهم شي اصدار المخالفات الجديده.
    وسلب أموال المواطن..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>