احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

سعودية أم يابانية!؟ … لماذا جذبت هذه الفتاة أنظار الجميع في “جيمنيشن ٢” بالأحساء !!

الزيارات: 5679
تعليقات 5
سعودية أم يابانية!؟ … لماذا جذبت هذه الفتاة أنظار الجميع في “جيمنيشن ٢” بالأحساء !!
https://www.hasanews.com/?p=6592281
سعودية أم يابانية!؟ … لماذا جذبت هذه الفتاة أنظار الجميع في “جيمنيشن ٢” بالأحساء !!
علي البجيس

من قلب المنطقة الشرقية في مدينة الخبر أحبّت الفتاة السعودية الهنوف محمد ومنذ نعومة أظفارها اللغة اليابانية بعد شغفها وحبها لأفلام الأنمي .

وفي التفاصيل، فقد كشفت فعاليات “جيمنيشن” في نسختها الثانية بمحافظة الأحساء عن موهبة الهنوف بصورة أكبر، حيث أكدت الفتاة السعودية التي تدرس بمحافظة الأحساء بجامعة الملك فيصل أنها وبعد احترافها الكتابة باللغة اليابانية، وجدت في فعاليات “جيم نيشن” البيئة المتميزة لظهورها ليتعرّف الجمهور عليها بشكل أوسع.

ولفتت الفتاة أنظار جميع زوار الفعالية عبر إتقانها اللغة اليابانية، وترحيبها بالجميع بتلك اللغة، حيث أضفت جو من الغموض، فتساءل الجمهور عن هويتها، ليكتشفوا أنها ابنه المملكة والمنطقة الشرقية.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات جيمنيشن في الأحساء مستمرة حتى يوم الأحد المقبل في أرض المعارض المقابلة لأمانة الأحساء، حيث توجد العديد من العروض والمسابقات الخاصة بالألعاب الإلكترونية والأنمي وتواجد مشاهير الألعاب عبر يوتيوب، في جو من المرح والبهجة .