احدث الأخبار

تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها

“المدفوعات السعودية”: وفرنا 4 آلاف جهاز دفع إلكتروني بمحطات الوقود حتى الآن

الزيارات: 518
التعليقات: 0
“المدفوعات السعودية”: وفرنا 4 آلاف جهاز دفع إلكتروني بمحطات الوقود حتى الآن
https://www.hasanews.com/?p=6592280
“المدفوعات السعودية”: وفرنا 4 آلاف جهاز دفع إلكتروني بمحطات الوقود حتى الآن
محليات - الأحساء نيوز

قال الرئيس التنفيذي للمدفوعات السعودية زياد اليوسف إنه جرى توفير 4 ألاف نقطة دفع إلكتروني مزود بخدمه “مدى” في عدد من محطات الوقود ومراكز الخدمة بالمملكة، وذلك مع قرب سريان القرار بتطبيقها إلزامياً في كل المحطات الأحد المقبل.

وأوضح اليوسف أن البنوك على استعداد لتوفير المزيد من نقاط البيع للمحطات، مبيناً وفقاً لصحيفة “الاقتصادية” أن الهدف من هذه النقاط التسهيل على المستهلكين، والتقليل من التعاملات النقدية، ومكافحة التستر.

وأبان أن المرحلة المقبلة ستشهد تطبيق خدمة الدفع الإلكتروني في المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مثل مطاعم “الفود ترك”.

وكانت وزارة التجارة والاستثمار وجهت مجلس الغرف السعودية بإبلاغ ملاك ومشغلي محطات الوقود ومراكز الخدمة البالغ عددها نحو 12 ألف محطة للإسراع بتوفير نقاطع البيع الإلكتروني، وذلك مع اقتراب موعد التطبيق الإلزامي للقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>