بحضور رائع .. فعاليات “جيم نيشن 2” تبدأ في الأحساء و “طارق العربي” يُلهب حماس الجمهور

الزيارات: 1891
التعليقات: 0
بحضور رائع .. فعاليات “جيم نيشن 2” تبدأ في الأحساء و “طارق العربي” يُلهب حماس الجمهور
https://www.hasanews.com/?p=6592168
بحضور رائع .. فعاليات “جيم نيشن 2” تبدأ في الأحساء و “طارق العربي” يُلهب حماس الجمهور
الأحساء نيوز

بدأت الثلاثاء فعاليات النسخة الثانية من “gamenation arabia” بمحافظة الأحساء برعاية المنظمة العربية للسياحة و تنظيم شركة رواد الإبهار لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة الأحساء للسياحة، وذلك بأرض المعارض المقابل لأمانة الأحساء والتي تستمر حتى الـ ١٤ من يوليو 2019 الجاري .

وحضر عدد كبير من محبي الألعاب الإلكترونية ونجوم السوشيال ميديا واليوتيوب المعروفين، بالإضافة لعدد من الإعلاميين، حيث تنوعت فقرات اليوم الأول من فعاليات ” جيم نيشن 2″ بين المسرح التفاعلي بتنظيم قناة “Ai SHOW” وبدء منافسات السباق على الألعاب الإلكترونية.

من جانبه، كشف محمد النعامي أحد أعضاء فريق قناة “Ai SHOW” عن أجواء المسرح التفاعلي، بحضور رائع للجمهور، وتفاعلهم مع أولى فقرات المسرح التي استضافت عدد من مشاهير اليوتيوب وفقرة “فيتو منوع” لعرض عدد من الأسئلة من الحضور على مشاهير اليوتيوب واستقبال إجاباتهم، بينما توجهت أنظار المسرح لبعض العروض البهلوانية الصابونية التي أتت ضمن فقرة “عروض الأطفال” و جذبت الكثير منهم بروعتها وتنوعها .

ولفت انتباه الجمهور العرض الحي للألعاب السحرية وخفة اليد من فريق احترافي معتمد من هيئة الترفيه أضفى على المسرح مزيدًا من المتعة والتشويق.

بعدها اسقبل الجميع بحفاوة بالغة، الملحن والمغني ومؤلف أغاني الأطفال الشهير طارق العربي طرقان، الذي امتع الجميع بتقديم عدد من الأغاني وشارات مسلسلات الكارتون التي تفاعل معها الجمهور بكل قوة واستمتع بها. فيما توجه الفنان لركن التوقيع لمقابلة جمهوره ومحبيه مباشرة والتوقيع لهم على “بوسترات” الفعالية المميزة للذكرى .

فيما قدمت إدارة الفعالية فقرة مميزة لإبراز مواهب الحضور، على خشبة المسرح ، والتي قدمت معها جائزة للفائز في مسابقة خفة اليد وتقليد الأنمي وفاز بجائزة مالية أحد المشاركين من الجمهور.

من جهتها، وعدت إدارة الفعالية أن كل هذه العروض كانت بداية خفيفة لفقرات أكثر إبهارًا وإثارة ومتعة ستكون اليوم الأربعاء، فكونوا على الموعد بمفاجئات يومية حصرية.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>