احدث الأخبار

بينها “جامعة الملك فيصل” .. المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يمنح “تراخيص التعليم الإلكتروني” لأربع جامعات الإعلان عن “هاتف سعودي” بمواصفات عالمية .. هل ستشتريه؟ المحامي “محمد المهارمي” في ذمة الله اكتمال الترتيبات لاستئناف “كأس محمد السادس”… والرياض تستضيف أولى المباريات الدكتور خالد الخميس .. حينما يخلق التميّز جراحاً فذّاً ! الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن يؤكد: طائراتنا جاهزة لنقل “لقاحات كورونا” سمو نائب أمير الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة نادي الفتح صورة .. “سكني” يُطلق المرحلة الثانية من “التصاميم الهندسية” لمستفيدي “البناء الذاتي” الصحة»: تسجيل 232 إصابة جديدة بـ«كورونا» و393 حالة تعافي و12 وفاة السوق المالية: إحالة 22 مستثمراً إلى “النيابة” لتحقيقهم مكاسب غير مشروعة بـ1.3 مليار ريال “الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا

الأخضر بطلًا لبطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين

الزيارات: 848
1 تعليق
الأخضر بطلًا لبطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين
https://www.hasanews.com/?p=6592101
الأخضر بطلًا لبطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين
الأحساء نيوز

تمكّن المنتخب السعودي من الفوز ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين وذلك بعد الفوز على المنتخب الأردني صاحب الأرض بثلاثية مقابل هدف.

بدأ الشوط الأول من مباراة السعودية والأردن، بضغط من قبل المنتخب الأردني والذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب أدهم الرفاعي في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وظل المنتخب السعودي يُقاتل بقوة، وذلك من أجل إحراز هدف التعادل، حتى نجح اللاعب صالح برناوي في إحراز هدف التعادل للأخضر في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كشّر المنتخب السعودي عن أنيابه الهجومية، حيث نجح اللاعب عبد العزيز العليوة في إحراز الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة الخامسة والخمسين.

وفي ظل تراجع المنتخب الأردني دفاعيًا، تمكن المنتخب السعودي من إحراز الهدف الثالث عبر اللاعب علي عبدالرؤوف العبد رب النبي في الدقيقة الرابعة والستين.

وانتهت المباراة بفوز السعودية على الأردن بثلاثية مقابل هدف، ليحقق المنتخب السعودي لقب بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين.

وكان المنتخب السعودي فاز أول أمس على منتخب سوريا بثلاثية نظيفة، قبل مواجهة المنتخب الأردني.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ئر

    الف مبروك على الفوز لمنتخب الناشئين يستهلون عيالنا على هذا الفوز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>