دخول مجاني لهذه الفئات ....

في مؤتمر يسبق التدشين اليوم: “جيمنيشن ٢” تُنافس عالميًا بأقل سعر تذكرة وأغلى جوائز للفائزين

الزيارات: 1093
التعليقات: 0
في مؤتمر يسبق التدشين اليوم: “جيمنيشن ٢” تُنافس عالميًا بأقل سعر تذكرة وأغلى جوائز للفائزين
https://www.hasanews.com/?p=6592017
في مؤتمر يسبق التدشين اليوم: “جيمنيشن ٢” تُنافس عالميًا بأقل سعر تذكرة وأغلى جوائز للفائزين
الأحساء نيوز

عُقد، مساء الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين النسخة الثانية من الفعاليات المميزة “gamenation arabia” بمحافظة الأحساء برعاية المنظمة العربية للسياحة و تنظيم شركة رواد الإبهار لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة الأحساء للسياحة، وذلك بأرض المعارض المقابل لأمانة الأحساء لمدة ٦ أيام تبدأ من غدًا الثلاثاء و إلى ١٤ يوليو 2019.

وبتواجد عدد كبير من الإعلاميين والنشطاء والمؤثرين، ألقى المهندس مشاري بن عبدالمحسن الجبر مدير لجنة العلاقات العامة والإعلام بالفعالية كلمة تعريفية عن الفعالية، حيث أكد أن النجاح الذي تلمّسه الجميع العام الماضي كان دافعًا قويًا للاستمرار وتجهيز الموسم الثاني للفعالية ومسابقاتها ولكن بفكر أكثر تطورًا وبعروض ومفاجئات أكثر حماسة وإمتاع للحضور كافة.

وخلال المؤتمر الصحفي تم تعريف الحضور بأقسام الفعالية الشيقة، حيث ذكر “الجبر” أن الفعالية تتميز بمسابقاتها ومفاجئاتها للحضور والمشاركين، حيث تتواجد فيها عدة أقسام متنوعة، أولها قسم للبطولة الإلكترونية التي ستقام من خلاله ٣ بطولات كبرى وهي : “تكن ٧” و”فيفا ١٩” و”سوبر سماش” حيث يُعلن دوريًا عن كافة البيانات الخاصة بها من خلال حساب تويتر “@GameNationEvent“.

وخلال المؤتمر الصحفي أكد مشاري الجبر أن هناك عدة فئات تستثنى من دفع سعر التذكرة، وهذا تقديرً من إدارة الفعالية لهم وهم (ذوي الاحتياجات الخاصة، الأيتام، أبناء شهداء الواجب)، فيما دشّنت إدارة الفعالية هاشتاق الفعالية الرسمي عبر منصتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ()

من جهته، أكد إبراهيم العامر مدير المسرح التفاعلي، وأحد أشهر أصحاب قنوات الألعاب العرب عبر موقع يوتيوب الشهير “Ai SHOW” أن أسعار دخول الفعالية والاستفادة من العروض والمسابقات بها هي الأرخص في العالم، وهذا ما حرصّت عليه إدارة الفعالية لتقديم أقل سعر تذكرة دخول وأعلى قيمة في عدد الجوائز المقدمة خلال أيام الفعالية التي سيًتوج بها الفائزين، والتي جاءت على رأسها بالتأكيد الجائزة الكبرى وهي السيارة المقدمة من وكيل “شانجان” بالمملكة راعي الفعالية.

أما القسم الثاني فقد تم تخصيصة للألعاب الإلكترونية الحرة، حيث سيتم فتح المجال للجمهور للعب والاستمتاع بالألعاب في جو ترفيهي رائع، ومسرح تفاعلي ومفاجئات كثيرة سيتم الإعلان عنها خلال أيام الفعالية الـ”6″.

وعلى المسرح المخصص في الفعالية الكبرى على مستوى المملكة، يتواجد خلال أيام الفعالية عدد كبير من مشاهير وأساطير أفلام الكارتون الشهيرة التي تحمل ذكرى جميلة في عقول أطفال الماضي والمستقبل، حيث تنظم قناة “Ai SHOW” حضور هذه الشخصيات التي تم الإعلان عنها بحسابات الفعالية الإلكترونية “@GameNationEvent“.

وفي تطور رائع لفعاليات جيم نيشن أرابيا في نسخته الثانية، أعلنت إدارة الفعالية وجود شركة الألعاب العالمية الشهيرة “نينتيندو” كراعي للعبة سوبر سماش، كما سيتم توفير ركن خاص تتوفر فيه كافة منتجات نينتيندو الرائعة ليتعرّف عليها الجمهور عن قرب.

ولمزيد من الراحة وقضاء وقت ممتع، فقد تم إنشاء قسم خاص للمطاعم والمقاهي داخل الفعالية، فيما يتوفر قسم لرسامي الأوتاكو وهو الرسم الذي تعتمد عليه كافة أفلام ومسلسلات الأنمي الشهيرة، كما له عدد كبير من محبي الأنمي. بينما يتواجد معرض خاص لعرض منتجات الألعاب الشهيرة وأفلام الأنمي و بضائع يابانية وكورية فريدة.

ولم ينس منظمو الفعالية، ألعاب جيل الطيبين الجميلة التي صاحبت طفولة الكثيرين منا، فتم توفير عدد من الألعاب القديمة التي لا زالت تستخدم حتى يومنا هذا مثل الكيرم والبلوت في أجواء جميلة تُشعر الجميع بالعودة للزمن الجميل.

كما يتوفر داخل الفعالية التي تزخر بعدد كبير من الأقسام والأركان، ركن خاص لألعاب الأطفال التي تُقدم مجانًا بينما سيتوفر ركن خاص لتجربة ألعاب الـ”VR” الشيقة والجذابة، في جو حماسي رائع .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>