تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“المياه الوطنية” تُعلن عودة ضخ المياه المحلاة لمدن ومحافظات الشرقية

الزيارات: 718
تعليقان 2
“المياه الوطنية” تُعلن عودة ضخ المياه المحلاة لمدن ومحافظات الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6591965
“المياه الوطنية” تُعلن عودة ضخ المياه المحلاة لمدن ومحافظات الشرقية
الأحساء نيوز

أعلنت الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية عودة ضخ المياه المحلاة إلى مدن الدمام والخبر والقطيف ومراكزها ورأس تنورة، وذلك بعد إصلاح شركة مرافق لانكسار خط نقل المياه المنتجة، الذي كان يغذي خزانات المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة في مدينة الجبيل خلال الخمسة أيام الماضية.

وأوضح رئيس القطاع الشرقي المهندس حمدي بن دبشي الشراري، أن فروع خدمات المياه بالمدن والمحافظات المعنية تضخ حاليًا الكميات المعتادة للعملاء البالغة (820) ألف متر مكعب يوميًا إلى جميع الأحياء التي كانت تصلها المياه المحلاة.

لافتًا إلى إيقاف تشغيل الآبار التي تم الاستعانة بها أثناء أعمال الصيانة الطارئة في الخط الناقل من شركة مرافق، مبينًا أنها أدت دورها التعويضي ضمن خطط إدارة الأزمات والطوارئ المعمول بها في مثل هذه الحالات، إضافة إلى الصهاريج التي دعم بها العملاء خلال ذات الفترة.

الجدير بالذكر أن شركة المياه الوطنية تعمل وفق خطط وبرامج تنفيذية لتحسين مستوى الكفاءة التشغيلية وزيادة نسب التغطية للمياه المحلاة في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية في ظل ثبات المصادر، مع تعزيز منظومتها بمشاريع داعمة ضمن برنامجها لتحسين جودة مياه الشرقية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اين نصيب الاحساء من الماء ؟؟؟

  2. ١
    زائر من الاحساء

    واين الاحساء ام الخير لماذا لا توجد تحليه في الاحساء العقير في الاحساء و تحلية الخبر والجبيل تغذي الرياض التي تبعد عنه حوالي ٤٠٠ كيلو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>