بعرض خاص وحصري لقراءنا من “بيرلتز” العالمي … “دار الخبرة” تختار “الأحساء نيوز” شريكًا إعلاميًا

الزيارات: 6577
تعليقات 4
بعرض خاص وحصري لقراءنا من “بيرلتز” العالمي … “دار الخبرة” تختار “الأحساء نيوز” شريكًا إعلاميًا
https://www.hasanews.com/?p=6591937
بعرض خاص وحصري لقراءنا من “بيرلتز” العالمي … “دار الخبرة” تختار “الأحساء نيوز” شريكًا إعلاميًا
الأحساء نيوز

استضافت مؤخرًا ، صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية، الدكتور مشاري بن عبداللطيف الحليبي الرئيس التنفيذي لمجموعة دار الخبرة الاستثمارية، حيث تم توقيع شراكة إعلامية مع صحيفة الأحساء نيوز بحضور مدير عام الصحيفة الأستاذ عبدالإله آل راشد والأستاذ خالد الدوسري مدير العلاقات العامة.

وخلال توقيع الشراكة، دار حديث حول آليات العمل الإعلامي بالأحساء، وخدمات شركة دار الخبرة التي تدير فرع معهد بيرلتز العالمي للغة الإنجليزية بمحافظة الأحساء بحضور الأستاذ رامي صندوقة المدير العام للمعهد.

من جانبه، أكد الدكتور مشاري الحليبي أن دار الخبرة تُركّز على رفع مستوى خدماتها دومًا لتتناسب مع متطلبات الوقت، فيما يُركز فرع معهد بيرلتز بالأحساء على التدريب والتعلم الحي والنشط للغة الإنجليزية، للخروج بأفضل نتائج من المتعلم.

بينما أكد الأستاذ عبدالإله آل راشد على ضرورة التعاون المثمر بين الجانبين، مشيرًا إلى أن “الأحساء نيوز” لا تدخر جهدًا لتوفير الاستشارات الإعلامية لشركائها وإيصال خدماتهم للأحساء خاصة والمملكة ككل، وأضاف أن شركة دار الخبرة رائدة في تقديم الخدمات النوعية للمجتمع الأحسائي.

فيما أكد الأستاذ رامي صندوقة المدير العام لمعهد بيرلتز العالمي بالأحساء ان محافظة الأحساء بكل ما تحتويه من مقومات ثرية وقوى بشرية دفعتنا لعمل الكثير من البرامج الخاصة التي ستعود على المواطن الأحسائي بفائدة كبيرة خاصة مع تزايد حاجة سوق العمل للغة الإنجليزية وتمكن الأفراد منها

وبمناسبة توقيع الشراكة، أعلن معهد بيرلتز العالمي في الأحساء لتدريس اللغة الإنجليزية عن عرض حصري وخاص لقراء “الأحساء نيوز“، حيث تم تقديم خصم خاص جدا بنسبة ٢٥٪؜ على جميع المستويات العادية بالمعهد.

ولمزيد من التفاصيل حول المعهد اضغط هنا

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    الف مبروك لصحيفتكم الغراء هذا الانجاز

  2. ٣
    حسا

    ماشاء الله الاحساء نيوز كل يوم موقعه شراكة وظفوني عندكم الله يقويكم

    • ٢
      باقر يزيد ابو شلوان

      يالنظال اذكر الله تبي تصكهم بعين

      • ١
        زائر

        الرجل قال ماشاء الله ..اذا ما تعرف معنى ماشاء الله ابحث في قوقل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>