احدث الأخبار

شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 32 أبراج منى الـ6 تتهيأ لاستقبال حجاج هذا العام الاستثنائي %40 من المصابين بـ “كورونا المستجد” لا تظهر عليهم أعراض .. 75% منهم ينقلها لغيره! في الشرقية … “التجارة” تشهِّر بمنشأة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية ‎ عبر خدمة “أبشر”.. إدارات المرور بمناطق المملكة تستقبل مراجعيها بموعد مسبق رسميًا .. نقل المرافق الصحية في الأحساء إلى التجمع الصحي عبر “خطة اليوم الأول” طقس اليوم الثلاثاء: رياح نشطة على “الشرقية” ومعظم مناطق المملكة

البرازيل تتوج بلقب “كوبا أمريكا” للمرة التاسعة في تاريخها

الزيارات: 872
التعليقات: 0
البرازيل تتوج بلقب “كوبا أمريكا” للمرة التاسعة في تاريخها
https://www.hasanews.com/?p=6591849
البرازيل تتوج بلقب “كوبا أمريكا” للمرة التاسعة في تاريخها
الأحساء نيوز
توّج المنتخب البرازيلي بلقب بطولة “كوبا أمريكا 2019” للمرة التاسعة في تاريخه عقب فوزه في النهائي على بيرو 3-1 اليوم الأحد، في النهائي.

أحرز ثلاثية منتخب “السامبا” كل من إيفرتون سوسا في (د.15) وغابرييل جيسوس في (د.48) وريشارليسون في (د.90 من ركلة جزاء)، في المقابل سجل المهاجم باولو غيريرو هدف بيرو الوحيد في (د.44 من ركلة جزاء).

وكانت البرازيل سحقت البيرو بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات.

وهو اللقب التاسع للبرازيل في البطولة القارية والأول منذ ظفرها بلقب 2007 في فنزويلا.

من جهة أخرى نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق المركز الثالث بعد الفوز الذي حققه ضد نظيره منتخب تشيلي بنتيجة 2-1 ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى كوبا أمريكا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>