احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

“المرور” تُحذر من مخالفة يجهلها كثيرون .. غرامتها 2000 ريال !!

الزيارات: 1844
1 تعليق
“المرور” تُحذر من مخالفة يجهلها كثيرون .. غرامتها 2000 ريال !!
https://www.hasanews.com/?p=6591811
“المرور” تُحذر من مخالفة يجهلها كثيرون .. غرامتها 2000 ريال !!
نت - الأحساء نيوز

حذرت الإدارة العامة للمرور من مخالفة مرورية لا يعرفها كثير من قائدي السيارات تصل عقوبتها إلى الغرامة المالية بمبلغ ألفي ريال.

وقال الحساب الرسمي للمرور السعودي على موقع “تويتر”: على قائد المركبة القيادة على المسارات المخصصة لذلك، وتجنب القيادة على أكتاف الطريق، موضحًا أن التجاوز من أكتاف الطريق مخالف لقواعد السير.

ونصت لائحة الجزاءات والمخالفات المرورية الجديدة على تحديد مخالفة “القيادة على أكتاف الطريق أو على الأرصفة والمسارات التي تمنع القيادة فيها” بغرامة مالية قدرها ما بين ألف ريال وألفي ريال.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكراً لكم رجال المرور ما قصرتوا أبداً
    أحرجتونا بجميل أخلاقكم وعذوبة تعاملكم
    لكن رجاء لعله يكفيكم في الشهر الف ريال
    وخلاص نتصافى ونلتزم حبايبي أنتم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>