احدث الأخبار

الجوازات: حاليًا سفر السعوديين للخارج يقتصر على الحالات الإنسانية تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية

وكيل إمارة الشرقية يلتقي نائب وزير الخدمة المدنية

الزيارات: 845
التعليقات: 0
وكيل إمارة الشرقية يلتقي نائب وزير الخدمة المدنية
https://www.hasanews.com/?p=6591808
وكيل إمارة الشرقية يلتقي نائب وزير الخدمة المدنية
واس - الأحساء نيوز

التقى وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال بمكتبه بالإمارة اليوم، معالي نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الملفي.

ونوه الدكتور البتال بما توليه القيادة الرشيدة -أعزها الله- لتطوير رأس المال البشري، والبرامج التطويرية في هذا الشأن، وحرصها على تطوير الأنظمة والتشريعات التي تكفل تمكين موظفي القطاع العام من تقديم أفضل مستويات الأداء، مشيراً إلى اهتمام وحرص سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، في تفعيل تطبيق لائحة الموارد البشرية الجديدة، وتقديم البرامج التطويرية اللازمة لهم.

وأعرب معاليه عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على اهتمامها بتطوير الكوادر البشرية العاملة في الإمارة، وحرصهما على الإسهام الفعال في برامج وفعاليات الوزارة التطويرية، مثمناً لسعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية اهتمامه ومتابعته لإنفاذ توجيهات سموهما، وتطبيق ما يصدر عن وزارة الخدمة المدنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>