احدث الأخبار

“الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف) بالفيديو.. الشيخ السند يوضح حُكمَ وضوابط شراء سيارة عن طريق البنك صندوق هدف: 500 مليون ريال لدعم أجور 53 ألف موظف في 9 آلاف منشأة

اللجنة الأوليمبية الدولية ترفع الإيقاف عن الكويت

الزيارات: 536
التعليقات: 0
اللجنة الأوليمبية الدولية ترفع الإيقاف عن الكويت
https://www.hasanews.com/?p=6591552
اللجنة الأوليمبية الدولية ترفع الإيقاف عن الكويت
الكويت - الأحساء نيوز

رفعت اللجنة الأوليمبية الدولية بشكل نهائي الإيقاف الذي فرضته على اللجنة الأوليمبية الكويتية في أكتوبر من عام 2015 بسبب تدخلات حكومية عقب إقرار في هذا البلد قانون رياضي لا يتوافق مع مبادئ الأوليمبياد.

وقرر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الدولية في 16 أغسطس من عام 2018 رفع مؤقتاً الإيقاف المفروض على اللجنة الكويتية عقب إعادة البلد العربي النظر في قانون الرياضة وبدء عملية جديدة لانتخاب جميع الاتحادات الرياضية.

وعقب هذا القرار الذي سمح للرياضيين من الكويت المنافسة في دورة الألعاب الأسيوية في جاكرتا/باليمبانغ ودورة الألعاب الأوليمبية للشباب في بوينوس آيرس عام 2018 تحت علم بلادهم، صيغت خارطة طريق تحت إشراف لجنة معينة من رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية الألماني توماس باخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>