احدث الأخبار

تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“المضحي” رئيس العدالة في زيارة للمركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي

الزيارات: 962
التعليقات: 0
“المضحي” رئيس العدالة في زيارة للمركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي
https://www.hasanews.com/?p=6591475
“المضحي” رئيس العدالة في زيارة للمركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي
الأحساء نيوز

زار الأستاذ عبد العزيز المضحي رئيس نادي العدالة و الأستاذ حسين السبيعي مدير العلاقات العامة، مساء اليوم الخميس، المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي وسط حفاوة وترحاب من قبل إدارة المركز كما تجول الضيوف في المبنى وتعرفا على أقسامه.

وخلال اللقاء، أكد كلا الطرفان مدى أهمية التعاون بينهما وتحقيق الشراكة المجتمعية، مُذكرين أن شركة قلائد الدر كانت أولى الداعمين لهم حيث شاركتهم فرحة الفوز بِحفل تكريمهم في شهر رمضان المبارك حيث قدمت لهم عدد من الهدايا تعبيراً عن سرورهم وفخرهم بتأهلهم لدوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه.

تجدر الإشارة إلى أن المركز الدولي للتأهيل والعلاج ، كان قد حصل مؤخرًا على جائزة المركز الأول لغرفة الأحساء للمشاريع الرائدة هذا العام بالأحساء كما نُذكر بأن شركة قلائد الدر للخدمات الطبية واحدة من أهم الشركات الطبية الرائدة بالأحساء حيث تضم في مجموعتها مجمع قلائد الدر لطب الأسنان بالهفوف ، مجمع عقود الدر لطب الأسنان بالمبرز، المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي بالهفوف، معمل قلائد الدر للصناعات السنية، مؤسسة قلائد الدر للتجهيزات الطبية.

و للاتصال والاستفسار ( الرقم الموحد 👈🏻 920010112 ) ولمعرفة كافة العروض والخصومات اضغط هنا 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>