احدث الأخبار

الجوازات: حاليًا سفر السعوديين للخارج يقتصر على الحالات الإنسانية تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية

“التعاون الإسلامي” تدين افتتاح نفق جنوب “المسجد الأقصى”

الزيارات: 1274
التعليقات: 0
“التعاون الإسلامي” تدين افتتاح نفق جنوب “المسجد الأقصى”
https://www.hasanews.com/?p=6591424
“التعاون الإسلامي” تدين افتتاح نفق جنوب “المسجد الأقصى”
وكالات - الأحساء نيوز

أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة إقدام سلطات الاحتلال الإسرائيلي على فتح نفق ما يُسمى بـ «طريق الحجاج» أسفل بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وعدّت المنظمة هذه الإجراءات التي ترمي إلى تغيير الوضع التاريخي والقانوني لمدينة القدس تمثل انتهاكاً للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

وأكدت منظمة التعاون الإسلامي أن مدينة القدس الشرقية المحتلة، عاصمة دولة فلسطين، جزء من الأرض الفلسطينية المحتلة عام 1967، وضرورة الحفاظ على هويتها العربية والإسلامية والمسيحية وتراثها الحضاري، وصون حرمة الأماكن المقدسة فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>