احدث الأخبار

“الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف) بالفيديو.. الشيخ السند يوضح حُكمَ وضوابط شراء سيارة عن طريق البنك صندوق هدف: 500 مليون ريال لدعم أجور 53 ألف موظف في 9 آلاف منشأة

شاهد في الشرقية .. ضبط 18 ألف لتر من الخمور بإحدى المزارع تديره عمالة وافدة

الزيارات: 1095
1 تعليق
شاهد في الشرقية .. ضبط 18 ألف لتر من الخمور بإحدى المزارع تديره عمالة وافدة
https://www.hasanews.com/?p=6591410
شاهد في الشرقية .. ضبط 18 ألف لتر من الخمور بإحدى المزارع تديره عمالة وافدة
محليات - الأحساء نيوز

ضبطت قوة الطوارئ والدوريات التابعة لإدارة المجاهدين بالمنطقة الشرقية معملاً لتصنيع الخمور في منطقة مزارع أم الساهك بمحافظة القطيف يديره 3 وافدين من الجنسية النيبالية وآخر من الجنسية الهندية.

وقال المتحدث الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة متعب العتيبي إن القوات عثرت داخل المعمل على 15 خزاناً بسعة 1000 لتر، و70 برميلاً للتقطير، و7 جراكل معبأة بمادة العرق المسكر، إلى جانب نحو 5500 قارورة سعة 500 ملليتر معبأة وجاهزة للترويج.

وأظهر مقطع فيديو نشره حساب “مناصر العسكر” على مواقع التواصل الاجتماعي مداهمة قوة المجاهدين للموقع، وضبطها للعمالة التي تدير المعمل، كما أظهر وجود عدد كبير من الخزانات موضوعة تحت أشجار النخيل، بالإضافة لكميات كبيرة من القوارير المضبوطة، وبعض الأدوات المستخدمة في عملية التقطير.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حمود

    السؤال منهو المستخدم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>