احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

هذه تفاصيله … نظام إلكتروني جديد لإدارة رواتب “موظفي القطاع الخاص”

الزيارات: 1072
تعليقان 2
هذه تفاصيله … نظام إلكتروني جديد لإدارة رواتب “موظفي القطاع الخاص”
https://www.hasanews.com/?p=6591405
هذه تفاصيله … نظام إلكتروني جديد لإدارة رواتب “موظفي القطاع الخاص”
محليات - الأحساء نيوز

تعمل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على إطلاق نظام إلكتروني جديد لإدارة رواتب موظفي القطاع الخاص خلال الربع الأخير من العام القادم 2020م.

وأوضح مدير الدعم التقني بالمؤسسة عبد الرحمن الحصيني أن إدارة النظام الجديد ستكون عبر شركة “مدد” بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والبنوك الوطنية، مبيناً أنه يستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والاشتراك فيه سيكون اختيارياً وبرسوم رمزية.

وقال خلال حديثه أمس الأربعاء في ورشة عمل “برنامج حماية الأجور” بالغرفة التجارية بالشرقية، إن النظام سيوفر العديد من الخدمات من بينها إصدار بطاقات الرواتب للعاملين السعوديين وغير السعوديين، دون الحاجة لمراجعة البنوك، وتسجيل بيانات المنشآت في التأمينات الاجتماعية، ورصد بيانات الموظفين وأجورهم بنسبة عالية من الدقة تصل إلى 99%.

وأضاف الحصيني أن الخدمة ستساعد إدارات الموارد البشرية على حل كافة الإشكالات التي تواجهها في عمليات إدارة الرواتب، وتسجيل الأجور وإرسالها إلكترونياً إلى وزارة العمل، والتأمينات الاجتماعية.

من جهته، حذر مدير إدارة حماية الأجور بوزارة العمل محمد المطيري من عدم التزام المنشآت الخاصة برفع ملفات أجور عمالتها، أو التأخر في ذلك، أو عدم الالتزام بمتطلبات دفع الأجور كالدفع بغير العملة المحلية أو عدم رفع الكشف مفصلاً، محذراً من العقوبات والغرامات التي تترتب على ذلك.

التعليقات (٢) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>