احدث الأخبار

شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 32 أبراج منى الـ6 تتهيأ لاستقبال حجاج هذا العام الاستثنائي %40 من المصابين بـ “كورونا المستجد” لا تظهر عليهم أعراض .. 75% منهم ينقلها لغيره! في الشرقية … “التجارة” تشهِّر بمنشأة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية ‎ عبر خدمة “أبشر”.. إدارات المرور بمناطق المملكة تستقبل مراجعيها بموعد مسبق رسميًا .. نقل المرافق الصحية في الأحساء إلى التجمع الصحي عبر “خطة اليوم الأول” طقس اليوم الثلاثاء: رياح نشطة على “الشرقية” ومعظم مناطق المملكة

اليابان.. السيول تجلي مليون شخص في كيوشو

الزيارات: 1312
التعليقات: 0
اليابان.. السيول تجلي مليون شخص في كيوشو
https://www.hasanews.com/?p=6591391
اليابان.. السيول تجلي مليون شخص في كيوشو
وكالات - الأحساء نيوز

أمرت اليابان بإجلاء أكثر من مليون شخص على جزيرة كيوشو في أقصى جنوب البلاد بالاحتماء في مراكز إجلاء ومناطق آمنة أخرى إذ تنذر الأمطار الغزيرة بوقوع انهيارات أرضية على نطاق واسع.

وحسب هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، فقد بلغ معدل ارتفاع مياه الأمطار في بعض أجزاء كيوشو ما يصل إلى ألف ميليمتر منذ يوم الجمعة أي ما يعادل الأمطار التي تسقط عادة خلال شهر يوليو بأكمله .

ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط المزيد من الأمطار بمعدل 300 ميليمتر في بعض المناطق مساء الخميس.

وقالت الهيئة إن السلطات أصدرت أوامر بإجلاء 1.02 مليون من سكان مقاطعتي كاجوشيما وميازاكي على الطرف الجنوبي من جزيرة كيوشو، ونصح نحو 930 ألفًا آخرين بالإجلاء.

وأوضح رئيس الوزراء شينزو آبي أنه يتعين على السكان اتخاذ خطوات لحماية أرواحهم بما في ذلك الإجلاء المبكر، وأمر الجيش بالاستعداد لعمليات الإنقاذ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>