احدث الأخبار

شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 32 أبراج منى الـ6 تتهيأ لاستقبال حجاج هذا العام الاستثنائي %40 من المصابين بـ “كورونا المستجد” لا تظهر عليهم أعراض .. 75% منهم ينقلها لغيره! في الشرقية … “التجارة” تشهِّر بمنشأة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية ‎ عبر خدمة “أبشر”.. إدارات المرور بمناطق المملكة تستقبل مراجعيها بموعد مسبق رسميًا .. نقل المرافق الصحية في الأحساء إلى التجمع الصحي عبر “خطة اليوم الأول” طقس اليوم الثلاثاء: رياح نشطة على “الشرقية” ومعظم مناطق المملكة

“ريما بنت بندر” تصل واشنطن لتباشر مهامها سفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة

الزيارات: 658
التعليقات: 0
“ريما بنت بندر” تصل واشنطن لتباشر مهامها سفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة
https://www.hasanews.com/?p=6591381
“ريما بنت بندر” تصل واشنطن لتباشر مهامها سفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة
واس - الأحساء نيوز

باشرت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، مهام عملها سفيرة للمملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

وصرّح المتحدث الرسمي باسم سفارة المملكة بواشنطن “فهد ناظر” اليوم قائلًا: “باشرت سمو الأميرة ريما بنت بندر، مهمتها على الفور؛ لتعزيز الشراكة التاريخية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية”؛ مؤكدًا أن سموها ستعمل على تطوير العلاقة الاستراتيجية، ومواصلة بناء مجالات التعاون الرئيسية بين البلدين.

كما أفاد المتحدث الرسمي باسم السفارة، أن سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، قدّمت اليوم نسخةً من أوراق اعتمادها إلى وزارة الخارجية الأمريكية.

وتُعد سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان السفيرة الحادية عشرة للمملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1945، وأول امرأة سعودية تشغل هذا المنصب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>