احدث الأخبار

تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها

“الدفاع المدني” يحذّر من أخطار المسابح

الزيارات: 506
التعليقات: 0
“الدفاع المدني” يحذّر من أخطار المسابح
https://www.hasanews.com/?p=6591319
“الدفاع المدني” يحذّر من أخطار المسابح
محليات - الأحساء نيوز

حذّرت المديرية العامة للدفاع المدني، من خطورة سباحة الأطفال في الاستراحات، ونوّهت على أولياء الأمور، بضرورة التأكد من اشتراطات السلامة للمسابح، ومتابعة أبنائهم عند ممارسة السباحة، والحرص على اتباع السلامة العامة داخل المسابح.

وأشارت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أن المتابعة لا تكفي، ولا يمكن من خلالها السيطرة على الأطفال في ظل كثرة حركتهم داخل أروقة الاستراحات؛ مذكرًا بالإجراءات الاستباقية التي يجب على أولياء الأمور اتخاذها في الاستراحات في الساعة الأولى من الوصول؛ من خلال التأكد تمامًا أن الممر المؤدي إلى المسبح مغلق، ولا يمكن للأطفال أن يعبروا إليه، وأن تتم توعية الأطفال بالممارسات الخاطئة في المسابح، ومنعهم منها، والحرص على مراقبتهم أثناء استخدامهم للمسابح.

وشددت المديرية العامة للدفاع المدني، على ضرورة اتباع كل الإرشادات التي تحدّ من وقوع حوادث الغرق، وعدم الاستهانة بمفهوم السلامة، والتقيد بالتعليمات والإرشادات الوقائية الخاصة بممارسة رياضة السباحة؛ تجنبًا لحوادث الغرق التي يكثر وقوعها خلال فصل والصيف.

ونهيب بالمواطنين والمقيمين، تقديم بلاغات بالمسابح المخالفة لاشتراطات السلامة عبر تطبيق “سلامتي”؛ متمنيًا السلامة للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>