تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

عملية دقيقة لاستئصال 14 ورم ليفي من رحم سيدة بالأحساء

الزيارات: 592
التعليقات: 0
عملية دقيقة لاستئصال 14 ورم ليفي من رحم سيدة بالأحساء
صورة تعبيرية
https://www.hasanews.com/?p=6591278
عملية دقيقة لاستئصال 14 ورم ليفي من رحم سيدة بالأحساء
طالب الموسى

نجح -بفضل الله- فريق طبي في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء في إجراء عملية دقيقة لمريضة وإستئصال 14 ورم ليفي من الرحم، حيث كانت تعاني من نزيف وآلام حادة في البطن.

وبعد تشخيص الحالة وإجراء الفحوصات اللازمة نجح الفريق الطبي في إجراء العميلة وإستئصال جميع الأورام الليفية مع المحافظة على رحمها، وغادرت المريضة المستشفى وهي تتمتع بصحة جيدة ولله الحمد.

وفي سياق متصل تمكن فريق طبي -بحمد الله- من إنقاذ سيدة من حمل عنقودي، والتصاقات شديدة داخل البطن، مع وجود أربع عمليات قيصرية سابقة، والتي تعتبر من العمليات شديدة الخطورة، حيث نجح الفريق الطبي بعد عمل الفحوصات اللازمة في إزالة الرحم الذي يحتوي الحمل العنقودي دون أي مضاعفات تذكر ولله الحمد .

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يُعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة، ويقدم خدمات صحية متكاملة في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، حيث يضم كفاءات تمتلك مؤهلات علمية عالية كما تتوفر فيه تجهيزات طبية متميزة، مما يمكنه من إجراء مثل هذه العمليات الجراحية بكفاءة وإقتدار  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>