احدث الأخبار

“تويتر”…تُتيح خاصية حجب التعليقات “المسيئة” هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !!
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“العقاري” يودع 561 مليون ريال دفعة شهر يونيو في حسابات مستفيدي “القرض المدعوم”

الزيارات: 376
التعليقات: 0
“العقاري” يودع 561 مليون ريال دفعة شهر يونيو في حسابات مستفيدي “القرض المدعوم”
https://www.hasanews.com/?p=6591254
“العقاري” يودع 561 مليون ريال دفعة شهر يونيو في حسابات مستفيدي “القرض المدعوم”
محليات - الأحساء نيوز

أودع صندوق التنمية العقارية 561 مليون ريال في حسابات مستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية في شهر يونيو 2019.

وذكر الصندوق في بيان له أن 153 مليون ريال كانت دعماً لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم، و408 ملايين ريال لمستفيدي مبادرة دعم العسكريين.

وأشار إلى أن إجمالي المبالغ التي تم إيداعها في حسابات مستفيدي “التمويل العقاري المدعوم”، ومبادرة “القرض السكني المدعوم للعسكريين في الخدمة”، بلغت 5.1 مليار ريال، منذ بداية التحول وحتى يونيو 2019.

وأكد أن إجمالي المبالغ المودعة في حسابات مستفيدي “التمويل العقاري المدعوم” منذ بداية برنامج القرض العقاري في يونيو 2017 وحتى يونيو 2019، بلغت نحو 929.2 مليون ريال، فيما بلغ إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي “القرض السكني المدعوم للعسكريين في الخدمة” نحو 4.12 مليار ريال، تقدم كقرض حسن يسدد بعد الانتهاء من سداد القرض الأساسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>