تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور و التفاصيل … “العدالة” يوقّع رسميًا مع حارس الفتح “على المزيدي”

الزيارات: 1059
التعليقات: 0
بالصور و التفاصيل … “العدالة” يوقّع رسميًا مع حارس الفتح “على المزيدي”
https://www.hasanews.com/?p=6591074
بالصور و التفاصيل … “العدالة” يوقّع رسميًا مع حارس الفتح “على المزيدي”
محمد البن حمد

تأكيدًا لانفراد “الأحساء نيوز” بنبأ اختياره حارسًا لمرمى العدالة ، أنهت إدارة النادي برئاسة م. عبدالعزيز المضحي التوقيع مع حارس الفتح والاتحاد السابق علي المزيدي، ليكون داعما لصفوف الفريق في الموسم المقبل، ويأتي هذا التوقيع بعد إجراء مفاضله مع عدد من الحراس أختير منهم المزيدي بالإجماع.

وجاء التوقيع بحضور عضو مجلس الادارة والمشرف على كرة القدم عبدالله العبدالله وأمين عام النادي عبدالله البلادي وأمين الصندوق حسين السبيعي ومسئول الإحتراف بالنادي نصرالله الحاجي أحمد.

وأشار الرئيس المضحي أن التوقيع مع الحارس المزيدي يعد من المكاسب للفريق في الموسم الجديد كونه يملك مقاومات الحارس المميز ولعب لأكثر من نادي أثبت معهم جدارته وقال سيكون داعما لصفوف الفريق وإضافة مميزة مع زملائه اللاعبين، كما شكر وكيل أعمال اللاعب سطام العنزي على تعاونه في إنهاء المفاوضات بشكل سريع وسهل.

من جانبه، أوضح الحارس المزيدي بأنه سيكون عند حسن ظن إدارة الفريق والأجهزة الفنية ، كما قدم شكره للجميع على ثقتهم مؤكدا بانه سيقدم كل ما لديه من أجل إسعاد الجماهير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>