تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شارك للفوز بـ”سيارة” وجوائز ضخمة .. “game nation 2” فعالية غير مسبوقة تشهدها الأحساء

الزيارات: 6570
تعليقات 8
شارك للفوز بـ”سيارة” وجوائز ضخمة .. “game nation 2” فعالية غير مسبوقة تشهدها الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6591037
شارك للفوز بـ”سيارة” وجوائز ضخمة .. “game nation 2” فعالية غير مسبوقة تشهدها الأحساء
الأحساء نيوز

للعام الثاني على التوالي، تحتضن محافظة الأحساء عاصمة السياحة العربية لعام 2019 النسخة الثانية من الفعاليات المميزة “game nation arabia” برعاية المنظمة العربية للسياحة و تنظيم شركة رواد الإبهار لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة الأحساء للسياحة، وذلك بأرض المعارض المقابل للأمانة ولمدة ٦ أيام من تاريخ ٩ إلى ١٤ يوليو 2019، حيث تحتوي الفعالية على برامج متنوعة وعروض مختلفة ومسابقات ومسرح تفاعلي رائع يحضره أشهر مقدمي وفنانو الإنمي وأفلام الكارتون بالوطن العربي.

بطولات كبرى ومساحة حرة للتحدي بين الجمهور
وتتميز الفعالية بمسابقاتها ومفاجئاتها للحضور، حيث تتواجد فيها عدة أقسام، أولها قسم للبطولة الإلكترونية حيث ستقام ٣ بطولات كبرى وهي : “تكن ٧” و”فيفا ١٩” و”سوبر سماش” ويُنصح بمتابعة حساب تويتر@GameNationEvent ” لمعرفة تفاصيل عن عدد المشاركين والجوائز وتواريخ كل بطولة.

أما القسم الثاني فقد تم تخصيصة للألعاب الإلكترونية الحرة، حيث سيتم فتح المجال للجمهور للعب والاستمتاع بالألعاب في جو ترفيهي رائع.

ألعاب أطفال مجانية وتجربة الـ”VR” الشيقة!

ويتوفر داخل الفعالية التي تزخر بعدد كبير من الأقسام والأركان ، ركن خاص لألعاب الأطفال التي تُقدم مجانًا بينما سيتوفر ركن خاص لتجربة ألعاب الـ”VR” الشيقة والجذابة، في جو حماسي رائع. وفي تطور رائع لفعاليات جيم نيشن أرابيا في نسخته الثانية، أعلنت إدارة الفعالية وجود شركة الألعاب العالمية الشهيرة “نينتيندو” كراعي للعبة سوبر سماش ، كما سيتم توفير ركن خاص تتوفر فيه كافة منتجات نينتيندو الرائعة ليتعرّف عليها الجمهور عن قرب.

جيل الطيبين
ولم ينس منظمو الفعالية ، ألعاب جيل الطيبين الجميلة التي صاحبت طفولة الكثيرين ، فتم توفير عدد من الألعاب القديمة التي لازالت تستخدم حتى يومنا هذا مثل الكيرم والبلوت في أجواء جميلة تُشعر الجميع بالعودة للزمن الجميل.

مطاعم ورسم أوتاكو ومنتجات يابانية
ولمزيد من الراحة وقضاء وقت ممتع ، فقد تم إنشاء قسم خاص للمطاعم والمقاهي داخل الفعالية، فيما يتوفر قسم لرسامي الأوتاكو وهو الرسم الذي تعتمد عليه كافة أفلام ومسلسلات الأنمي الشهيرة، كما له عدد كبير من محبي الأنمي. بينما يتواجد معرض خاص لعرض منتجات الألعاب الشهيرة و أفلام الأنمي و بضائع يابانية وكورية فريدة.

من بينها “سيارة” … جوائز المسابقة القيمة!!

كما تتميز الفعالية بتقديم جائزة كبرى، هي سيارة هدية للفائز بالمركز الأول ببطولة فيفا 2019 ، ورحلات لليابان للفائزين بالمسابقات الأخرى، كما يحصل الفائزين بالمركز الثاني على 5000 ريال وجهاز هواوي في المسابقات الثلاث ، بينما يحصل الفائز بالمركز الثالث 3000 ريال وجهاز هواوي.

كيفية حجز التذاكر

وتتوفر عدة أماكن لحجز تذاكر الفعالية، حيث تم تخصيص الحجز الإلكتروني عن طريق الرابط التالي اضغط هنا ، كما يتم توفيرها في عدة نقاط للبيع تسهيلًا على

محبي game nation وفق نقاط البيع المرفقة بالصورة:

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    جميل ان نرى فعاليات رائعه تسعد اهالي الاحساء وتليق بمكانة الاحساء عاصمة التراث والثقافه والجميع متعطش لمثل هذه الفعاليات واستغلال العطله الصيفيه قبل افتتاح المدارس والله يوفق الجميع

  2. ٧
    زائر

    سعر الدخول عالي جدا

  3. ٥
    زائر

    الله يوفق الجميع

  4. ٤
    زائرناصرالعتيبي

    التعليق

  5. ٣
    شرق المبرز

    أعملو فعاليات للأطفال تكون حقيقيه العاب مائيه يدخلون فيها بتحدي مو أفلام بالجوال افلام والتلفزيون افلام غيرو افكاركم شوي اعملو شي ترفيهي حقيقي هذا الي أتمناه فقط لاغير وعلى فكره لاأنا ولاأولادي نحضر هالأماكن

  6. ٢
    زائر

    لم تحدد اسعار التذاكر

  7. ١
    زائر

    اسعار الدخول ٧٠ ريال غاليه ومبالغ فيها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>