تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور والمواصفات الكاملة … “GAC GS8” سيارة صُنعت لتبقى !!

الزيارات: 9349
تعليقات 3
بالصور والمواصفات الكاملة … “GAC GS8” سيارة صُنعت لتبقى !!
https://www.hasanews.com/?p=6591005
بالصور والمواصفات الكاملة … “GAC GS8” سيارة صُنعت لتبقى !!
الأحساء نيوز

تعد علامة جي أيه سي موتور من العلامات الجديدة في عالم السيارات، حيث لم يمض على إنشاءها سوى 10 سنوات، كأول علامة خاصة لعملاق صناعة السيارات في الصين مجموعة جي أيه سي، المصنفة ضمن أكبر 500 شركة حول العالم، والتي أطلقت علامتها التجارية في العام 2008، لكنها استطاعت خلال 3 أعوام فقط الاستحواذ على النسبة الأكبر من نمو مبيعات السيارات في الصين وانتقلت بعد ذلك لتغزو أسواق العالم.

GAC GS8 بهيكل فولاذي قوي

وسيارة GAC GS8 2019 ، التي تم إطلاقها لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات في العام 2016، تعد ضمن فئة السيارات متعددة الاستخدامات الرياضية، تتسع لسبعة ركاب، أبعاد السيارة تأتي بطول 481 سم، والعرض 191، وارتفاع 177 سم على قاعدة عجلات 280 سم بهيكل فولاذي من الألومنيوم قوي الصلابة.

مواصفات عالية من الرفاهية

الواجهة الأمامية للسيارة يتوسطها شبك أمامي ضخم من الكروم مستوحى من ديناميكيات الطيران التي تعتمدها جي أيه سي موتور كأسلوب تصميم لعلامتها التجارية، بمصابيح أمامية كبيرة طولية مصفوفة الصمام بتقنية ليد، بأربعة عدسات نهارية، وأنوار صغيرة ليد تضيء تلقائيا عند الانعطاف، وبأنوار ضباب على جانبي الصدام الأمامي، قضبان من الكروم أسفل زجاج الأبواب الجانبية، ومرايا جانبية بها كاميرات للنقطة العمياء والركن، وأنوار خلفية ليد كبيرة الحجم، وصدام خلفي بلمسات من الاستانلستيل لحمايته من الخدوش، وجناح خلفي بإضاءة المكابح، وفتحتين مستطيلتين للعادم، وكشافات ضباب خلفية على جوانب الصدام الخلفي.

أما المقصورة الداخلية فتأتي بثلاث صفوف من المقاعد ملبسة بالجلد، قابلة للتدفئة، وإمكانية التحكم في الطقس بثلاث مناطق، السائق والراكب الأمامي، والركاب بالخلف، وفتحت سقف بانورامية كبيرة، والكونسول الوسطي بثلاث شاشات ذكية تعمل باللمس، ولوحة عدادات إل سي دي، مقود متعدد الوظائف.

تتوفر سيارة GAC GS8 2019 بفئتين: أحداهما تعمل بنظام دفع ثنائي ، والأخرى تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات الذكي I4-Wt، وكلاهما تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 201 حصان و320 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع ناقل حركة اوتوماتيك من 6 سرعات. وتتسارع النسخة الأولى من 0 إلى 100 كم/س في 9.8 ثانية، أما تسارع نسخة الدفع الرباعي فيبلغ 9 ثوان، وتبلغ السرعة القصوى للنسختين 200 كم/س، معدل استهلاك الوقود 12.2 كم لكل لتر.

حصلت سيارة GAC GS8 2019 على نظام مكابح وإطارات مقدمة من شركة كونتيننتال الألمانية، حجم الإطارات للنسخة القياسية 18 إنش أما الفئة الأعلى فمزودة بإطارات قياس 19 إنش.

 

عوامل السلامة الكاملة

وبالنسبة للسلامة، تتوفر في سيارة GAC GS8 2019، تسعة أنظمة للأمان بداية من نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD، نظام الاستقرار الإلكتروني من بوش، ونظام الفرامل التجاوزي، ونظام الثبات عند المنعطفات، منع رجوع المركبة عند التوقف في الصعود، منع تسارع المركبة على المنحدرات، ونظام المساندة عند الفرملة، ونظام تحرك الإضاءة الأمامية لجهة الانعطاف، ونظام أمان T-BOX للتحكم عن بعد، إضافة إلى خدمة الإنقاذ في حالات الطوارئ.

قائمة المميزات التقنية لـ GS8 طويلة 2019، منها مكيف هواء ثلاثي المناطق، مقاعد مدفأة ومهواة للسائق والراكب الأمامي، تشغيل عن بعد، مستشعرات ركن، نظام عرض 360 درجة، تعزيز الاتزان الإلكتروني، مثبت سرعة، مساعد بدء السير على الطرق الصاعدة، نظام التنبيه عند الانحراف عن المسار، نظام التحكم عند النزول من المرتفعات، مساعد الكبح الهيدروليكي، 6 وسائد هوائية و6 مكبرات صوت.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    باقر يزيد ابو شلوان

    لوسمحت بكم سعر الفول اوبشن وهل تصرف بانزن

  2. ٢
    زائر

    كم سعرها بالسعودية؟

  3. ١
    زائر

    تحتاج فترة من الزمن لكي تثبت جدارتها وتفر قطع غيارها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>