احدث الأخبار

بالصور… في “عاصمة السياحة العربية2019”: “دورات مياه” مُعطّلة في أشهر سوق تُراثي بالواحة!! “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية على هذه المناطق غدا رئيس” هيئة الرياضة”: “2.5” مليار للموسم الرياضي المقبل .. و”50″ مليون لأندية المحترفين “رغد” تُنير منزل عبدالعزيز الغوينم الملك سلمان يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة الفوز بكأس أمم أفريقيا شرطة سلطنة عُمان تكشف حقيقة وقوع حادِث لعائلة سعودية تعرّف على عقوبة “تجويع الحيوانات” وتكديسها !! المنطقة على حافة الحرب: أمريكا تسقط طائرة إيرانية .. و”الملالي” يختطف ناقلة بريطانية بهذه الشروط .. “الإسكان”: الدولة ستتحمل ضريبة القيمة المضافة عن متملكي المنازل سابقا “العيون الخيرية” تستعد لإطلاق لجنة لخدمة المجتمع للإرتقاء بالخدمات المجتمعية وزير التعليم يوجه بإيقاف العمل بالتعميم المتضمن تشكيل لجنة للسلامة المرورية في المدارس بالصور… “مساعد وزير التعليم” يتفقد “مشاريع التعليم” بالأحساء

أرقام مرعبة عن ضحايا حوادث السيارات.. قتيل كل 25 ثانية

الزيارات: 1141
التعليقات: 0
أرقام مرعبة عن ضحايا حوادث السيارات.. قتيل كل 25 ثانية
https://www.hasanews.com/?p=6590370
أرقام مرعبة عن ضحايا حوادث السيارات.. قتيل كل 25 ثانية
وكالات - الأحساء نيوز

كشف تقرير حديث لمنظمة الصحة العالمية مقتل أكثر من 1.2 مليون شخص سنوياً بسبب حوادث السيارات في جميع أنحاء العالم، أي قتيل كل 25 ثانية.

وأظهر التقرير أن 25-40% من الحوادث تنتج عن التصادم المتعدد، وخصوصا التصادم الخلفي أكثر الحوادث شيوعاً، ما يستوجب التأكد من تزويد السيارات الجديدة بتقنيات تساعد ركابها على النجاة من حوادث التصادم بشكل خاص.

ووفق «نيوزويك» الأمريكية، تؤكد دراسة حديثة أجراها المعهد الأمريكي لتأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS) أن التقنيات الحديثة تقلل حوادث التصادم بنسبة 21% على الأقل سنوياً.

فإذا كنت تخطط لشراء سيارة جديدة عليك طرح بعض الأسئلة حول الأمان والسلامة، مثل: هل السيارة آمنة للسائق والركاب؟ هل الوسائد الهوائية فعالة حقاً في حالة تعطل السيارة؟ ماذا تقدم السيارة لمنع الحوادث المحتملة والناتجة عن التصادم الخلفي؟

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>