احدث الأخبار

بالصور… في “عاصمة السياحة العربية2019”: “دورات مياه” مُعطّلة في أشهر سوق تُراثي بالواحة!! “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية على هذه المناطق غدا رئيس” هيئة الرياضة”: “2.5” مليار للموسم الرياضي المقبل .. و”50″ مليون لأندية المحترفين “رغد” تُنير منزل عبدالعزيز الغوينم الملك سلمان يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة الفوز بكأس أمم أفريقيا شرطة سلطنة عُمان تكشف حقيقة وقوع حادِث لعائلة سعودية تعرّف على عقوبة “تجويع الحيوانات” وتكديسها !! المنطقة على حافة الحرب: أمريكا تسقط طائرة إيرانية .. و”الملالي” يختطف ناقلة بريطانية بهذه الشروط .. “الإسكان”: الدولة ستتحمل ضريبة القيمة المضافة عن متملكي المنازل سابقا “العيون الخيرية” تستعد لإطلاق لجنة لخدمة المجتمع للإرتقاء بالخدمات المجتمعية وزير التعليم يوجه بإيقاف العمل بالتعميم المتضمن تشكيل لجنة للسلامة المرورية في المدارس بالصور… “مساعد وزير التعليم” يتفقد “مشاريع التعليم” بالأحساء

وسم محمد_بن_سلمان_في_كورنيش_جدة يصعد للترند على تويتر

الزيارات: 920
التعليقات: 0
وسم محمد_بن_سلمان_في_كورنيش_جدة يصعد للترند على تويتر
https://www.hasanews.com/?p=6590149
وسم محمد_بن_سلمان_في_كورنيش_جدة يصعد للترند على تويتر
نت - الأحساء نيوز

صعد وسم #محمد_بن_سلمان_في_كورنيش_جدة إلى الترند على توتير، من خلاله عبر المغردون المشاركون في الوسم عن إعجابهم ببساطة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وتداولوا صورًا ومقاطع، ومنها مقطع لأحد الأطفال وهو يلتقط سيلفي مع سموه.

فمن جانبها علقت أم نواف الشمري على السيلفي قائلة: “فيه أجمل من كذا؟ فوق كل المشاغل اللي عنده الله يحفظه ما قصر بحق الطفل اللي طلب يصور معه سيلفي” .

وأضاف الدكتور سعود آل سليم، طبيب أسنان وكاتب رياضي معلقًا على السيلفي: “أمير التواضع وأمير الشباب”، وقال عبدالوهاب: “عز الله أنك شموخ الدار وسلاحه، يا قبلة المجد .. يا محمد ولد سلمان.”

وأضاف حميد التاهي: “ببساطته المعتادة وعلى كورنيش جدة يتناول الغداء مع ضيفه وزير الخارجية الأمريكي .. من مثل أبو سلمان”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>