كلنا .. محمد بن سلمان

الزيارات: 699
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6589939
كلنا .. محمد بن سلمان
يوسف الذكر الله

منذ أن تولى ولي العهد الامير محمد بن سلمان آل سعود زمام المبادرات الاستراتيجية لجعل بلادنا تزاحم الدول المتقدمة وتساهم في تعزيز الاقتصاد العالمي والمحلي ومواكبة العالم بإنجازاته العظيمة وخططه المستقبلية التي حققها بشكل ملحوظ وملفت للأنظار حتى بدأت بعض الدول والافراد والجماعات تشن هجوماً على أميرنا وتحاول بشتى طرق الخبث والنذالة تشويه مساعيه وإيقاف توجهاته للحد من تقدمة ولكن كل مساعيهم الكيدية فشلت وهذا مما جعلهم يلهثون منذ فترة للنيل من سموه بطرق شتى محاولين بإستماته وحقارة قلوبهم الميتة والمريضة ولكن هيهات أن يتأثر بتلك الحثالة مهما فعلوا ومهما صنعوا من تلفيقات مزيفه وقصص كاذبة.

نحن معك في السراء والضراء ،، نحن السند خلفك والعدد حولك ،، نحن بنيانك الصامد وشموخك الواعد ،، نحن الوقود الذي يدعم مسيرتك ،، ونحن الجنود التي تنتظر إشارتك ،، تعلمنا من روحك الشابة تلك المبادرات تأتي بعزم واصرار لا خذول ولا يأس ولا مستحيل ،، تعلمنا أن التغيير لا يأتي مع الرياح صدفة بل تصنعه روح المواطنين هدفها النجاح وتحقيق ما يصبوا إليه كل مبادر وكل مخلص لأرضه تجده يستمد قواه من دينه واسلامه من عقيدته ودعم من القيادة ،، تعلمنا يا سمو الأمير ،، الكثير منك أن لا نلتفت للوراء لتلك الاصوات المزعجة في نباحها وفي زئيرها وفي نهيقها فمع دخول الظلام تندس في جحورها ومستنقعاتها.

كلنا مع “محمد” قلباً وغالباً وشعباً ،، في حبك يا محمد تراهم مذهولين .. ما يعرفون قدرك ولو بعد حين ،، خلهم على عماهم مادامنا لك مخلصين .. ومدام انت فينا دماء السعوديين. 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الجنوبي

    نعم بيض الله وجهك يابن ذكرالله كلنا محمد بن سلمان كلنا سلمان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>