ترامب: مستعدون جيدًا لكل الاحتمالات مع إيران

الزيارات: 639
التعليقات: 0
ترامب: مستعدون جيدًا لكل الاحتمالات مع إيران
https://www.hasanews.com/?p=6589351
ترامب: مستعدون جيدًا لكل الاحتمالات مع إيران
الأحساء نيوز

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة مستعدة جيدًا لكل الاحتمالات فيما يخص إيران.

وقال ترامب «نحن على أهبة الاستعداد فيما يخص إيران.. وسنرى ماذا سيحدث»، وفقًا لما ذكرته وكالات أنباء.

وكان وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اكد في وقت سابق اليوم، أن بلاده ستواصل الضغط على إيران، موضحًا أن الجنود الأمريكيين مستعدون للرد على أي تهديد إيراني.

وقال بومبيو «سنستمر في الضغط على إيران.. علينا الاستمرار حتى نقنع إيران أنه ليس من مصلحتها الاستمرار بهذا الأسلوب»، وتابع «هدفنا منذ تولي الإدارة إقناع النظام الإيراني ألا يمضي في برنامجه النووي وكذلك الصواريخ الباليستية لذلك وضعنا حملة ضغوطات مستمرة منذ سنة وبضعة أشهر وكانت ناجحة جدا».

من جانبه، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، اليوم الثلاثاء، أن سربًا من المقاتلات يتجه من قاعدة عسكرية بولاية نورث كارولاينا، في طريقه إلى الخليج العربي.

وذكرت  قناة «الحرة» نقلًا عن مراسلها في (البنتاجون)، إن السرب مكون من طائرات «إف 15-إيه»، وانطلق من قاعدة سايمور الجوية الواقعة في ولاية نورث كارولاينا، مشيرًا إلى أن السرب معروف باسم سترايك إيجل، وسيتم نشره في قاعدة الظفرة الجوية بدولة الإمارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>