احدث الأخبار

بالصور… في “عاصمة السياحة العربية2019”: “دورات مياه” مُعطّلة في أشهر سوق تُراثي بالواحة!! “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية على هذه المناطق غدا رئيس” هيئة الرياضة”: “2.5” مليار للموسم الرياضي المقبل .. و”50″ مليون لأندية المحترفين “رغد” تُنير منزل عبدالعزيز الغوينم الملك سلمان يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة الفوز بكأس أمم أفريقيا شرطة سلطنة عُمان تكشف حقيقة وقوع حادِث لعائلة سعودية تعرّف على عقوبة “تجويع الحيوانات” وتكديسها !! المنطقة على حافة الحرب: أمريكا تسقط طائرة إيرانية .. و”الملالي” يختطف ناقلة بريطانية بهذه الشروط .. “الإسكان”: الدولة ستتحمل ضريبة القيمة المضافة عن متملكي المنازل سابقا “العيون الخيرية” تستعد لإطلاق لجنة لخدمة المجتمع للإرتقاء بالخدمات المجتمعية وزير التعليم يوجه بإيقاف العمل بالتعميم المتضمن تشكيل لجنة للسلامة المرورية في المدارس بالصور… “مساعد وزير التعليم” يتفقد “مشاريع التعليم” بالأحساء

النادي ⁧‫”الأهلي”‬⁩ يعلن رسمياً التوقيع مع المدرب الكرواتي برانكو لمدة موسمين

الزيارات: 405
التعليقات: 0
النادي ⁧‫”الأهلي”‬⁩ يعلن رسمياً التوقيع مع المدرب الكرواتي برانكو لمدة موسمين
https://www.hasanews.com/?p=6589343
النادي ⁧‫”الأهلي”‬⁩ يعلن رسمياً التوقيع مع المدرب الكرواتي برانكو لمدة موسمين
جدة - الأحساء نيوز

أعلن النادي الأهلي يوم الثلاثاء رسمياً، عبر حسابه في “تويتر” تولي الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مهمة تدريب الفريق الفريق الأول لكرة القدم في النادي لمدة موسمين مقبلين.

فيما أعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، انتهاء تجربته التدريبية مع نادي برسبوليس الإيراني، مُشيرًا إلى أنه اتفق مع إدارة الأهلي على كل شيء وبقي توقيع العقد.

وأشار برانكو، إلى أنه فكر لفترة طويلة، قبل أن يتخذ قراره ويوافق على تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه لم يوقع العقد بعد، لكنه اتفق مع إدارة “الراقي” على كل الأمور.

وأضاف المدرب الكرواتي، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكرواتية، أنه سيأتي للمملكة العربية السعودية قريبًا، بعد انتهاء عمله بإيران، مُشيرًا إلى أنه تواجد في برسبوليس لمدة أربع سنوات، فاز خلالها بست ألقاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>