احدث الأخبار

بالصور… في “عاصمة السياحة العربية2019”: “دورات مياه” مُعطّلة في أشهر سوق تُراثي بالواحة!! “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية على هذه المناطق غدا رئيس” هيئة الرياضة”: “2.5” مليار للموسم الرياضي المقبل .. و”50″ مليون لأندية المحترفين “رغد” تُنير منزل عبدالعزيز الغوينم الملك سلمان يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة الفوز بكأس أمم أفريقيا شرطة سلطنة عُمان تكشف حقيقة وقوع حادِث لعائلة سعودية تعرّف على عقوبة “تجويع الحيوانات” وتكديسها !! المنطقة على حافة الحرب: أمريكا تسقط طائرة إيرانية .. و”الملالي” يختطف ناقلة بريطانية بهذه الشروط .. “الإسكان”: الدولة ستتحمل ضريبة القيمة المضافة عن متملكي المنازل سابقا “العيون الخيرية” تستعد لإطلاق لجنة لخدمة المجتمع للإرتقاء بالخدمات المجتمعية وزير التعليم يوجه بإيقاف العمل بالتعميم المتضمن تشكيل لجنة للسلامة المرورية في المدارس بالصور… “مساعد وزير التعليم” يتفقد “مشاريع التعليم” بالأحساء

“الشورى” يوافق على مشروع نظام كليات التعليم العسكري العالي

الزيارات: 420
التعليقات: 0
“الشورى” يوافق على مشروع نظام كليات التعليم العسكري العالي
https://www.hasanews.com/?p=6589196
“الشورى” يوافق على مشروع نظام كليات التعليم العسكري العالي
واس - الأحساء نيوز

وافق مجلس الشورى في جلسته العادية السادسة والأربعين التي عقدها برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله المعطاني؛ على مشروع نظام كليات التعليم العسكري العالي.

كما وافق على مشروع نظام الهيئة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص، المقدم من عضو المجلس الدكتورة زينب أبو طالب؛ استناداً إلى المادة (23) من نظام المجلس.

ويهدف المشروع إلى تنظيم المسؤولية الاجتماعية للشركات، ووضع الإستراتيجيات لتنشيط وتحفيز الشركات للقيام بمسؤوليتها الاجتماعية، وتطوير أداء الشركات للمسؤولية الاجتماعية وآليات العمل، وتفعيل دور القطاع الخاص في التنمية المستدامة وخدمة المجتمع، وضمان تحقيق المسؤولية الاجتماعية للشركات لتحقيق أهدافها المنوطة بها والتوقعات التي يعلقها عليها، وتفعيل مسؤولية الشركات تجاه أفراد المجتمع وموظفيها وعملائها المساهمين فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>